اعرب الممثل الأمريكي جون فويت عن غضبه واستيائه من ابنته النجمة العالمية أنجلينا_جولي، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي دعمت خلالها القضية الفلسـطينية وأهالي غـزة.

نشر جون فريت فيديو قال فيه: (أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي لأنها كالكثيرون منكم لا تفهم أن الصراع يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، وأنها أرض اليـهود المقدسة، حيث أنها بذلك تقف أمام العدالة السماوية، لذلك على الجيش الإسـرائيلي أن يحمي أرضه وشعبه، لأن الحرب لن تكون كما يعتقد اليسار، كما أنها لن تكون ثقافية، حيث أن إسـرائيل تمت مهاجمتها من قبل منظمات إرهـابية لا إنسانية، تم فيها استهداف الأطفال الأبرياء والأباء والأمهات والأجداد.

وأضاف: وأنتم أيضًا أيها الحمقى تقولون أن إسـرائيل هي المشكلة، رغم أنها تعرضت للهجـوم من قبل هذه الحيوانات التي تريد أن تقضي على اليهـود والمسيحيين أيضًا، لذلك فحـماس هي المسئولة عن الوضع الفلسـطيني في غـزة، حيث أنهم حصلوا على أموال ضخمة لم يتقاسموها مع الناس، بل صنعوا الأسلحة بدلًا من ذلك.

جاء ذلك بعدما تضامنت أنجلينا جولي مع أهالي فلسـطين، بعدما تعرضوا له من حـرب وتدمـير وقصف مستمر من قبل المحتل الصهـيوني، حيث نشرت صور من مخيم جباليا بعد الدمار الذي طاله ولحق به نتيجة القصف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار