في رمضان الماضي أثار الفنان يوسف الشريف الجدل عندما طالب جمهوره وقتها بألا يشاهدوا مسلسله لو كان سيعطلهم عن الصلاة، أعاد نشر التدوينة هذا العام أيضاً.

وفي التفاصيل حذّر يوسف الشريف جمهوره من أن يضيعوا على أنفسهم طقوس الشهر الكريم، لمجرد أن يشاهدوا مسلسله (كفر دلهاب).

ليتعرض الشريف لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث اتهمه البعض بالحصول على 15 مليون جنيه عن المسلسل ثم مطالبة الجمهور بعدم مشاهدة العمل، بينما دافع عنه آخرون واصفين إياه بالفنان المتدين وليسخر منه المخرج محمد العدل حيث نشر تغريدة عبر الفيس بوك علق عليها قائلًا: (ما تنتج برامج دينية.. تريحنا وتريح نفسك).

تغريدت يوسف الشريف عن الصلاة

ليغضب جمهور الشريف من تعليق محمد العدل مؤكدين أن يوسف فنان كبير وكل أعماله ناجحة ودائمًا ما تحقق مشاهدة عالية وهناك الآلاف يتابعونه وينتظرون أعماله كل عام.

رد محمد العدل

وبعد انتشار أخبار كاذبة عن دور الشريف في مسلسل (كفر دلهاب) وأنه لا يجسد دور شقيق ريحانة العفريتة والتى حلت اللعنة على كفر دلهاب.

كتب الشريف على صفحته على تويتر (رغم إني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض بس هاعتبر المرة دي بس استثناء، خلينا متفقين أن الطبيب سعد مش أخو ريحانة ومفيش أي علاقة قرابة بينهم). جاء هذا الرد بعد أن انتشرت أخبار تؤكد أن يوسف الشريف هو شقيق ريحانة، وأنه من قام بحالة السحر والشعوذة انتقاما لشقيقته.

يوسف الشريف يكذب الاخبار بتغريدة

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار