منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

حان الوقت للترحيب بكل الاحتمالات للعام الجديد 2020.

بغض النظر عن ما جلبه لك عام 2019، هناك شيء يجب أن تتطلع إليه عبر كل علامة زودياك في عام 2020.

سواء كنت وحيدًا أو تبحث عن حبيب، أو تتساءل عما إذا كانت علاقتك ستستمر، يمكن أن يوفر لك برجك حب الحياة لعام 2020.
يقول راكيل رييس، عالم التنجيم في لوس أنجلوس، لصحيفة بوستل: “يمكن أن يبدو علم التنجيم لعام 2020 مخيفًا بعض الشيء مع التأثيرات الزحلاوية (مشتقة من كوكب زُحل) الشديدة والكثير من التغييرات طويلة الأجل التي يتم إطلاقها”. “لكن إذا استطعنا أن نتعاطف مع أنفسنا ونقدر حقيقة أن التغيير يميل إلى أن يقودنا إلى نمو شخصي، فسنجد الكثير من المتعة الكونية”.
علم التنجيم يُقصد به أن يكون “ضوءًا توجيهيًا”. إرادتك فقط تحدد الرحلة التي تنتهي بها.
لذلك إذا كنت على علاقة وتعلم أن شهر نوفمبر – تشرين الثاني قد يجلب بعض التحديات، فيمكنك أن تقرر أن تكون أكثر مراعاةً عندما تكون على خلاف مع شريك حياتك، أو يمكنك اختيار عدم القيام بذلك. الشيء نفسه ينطبق عليك إذا كنت وحيدًا. إذا كنت تعلم أن شهر مارس – آذار الوقت المناسب لك للرحيل من علاقة والتعرف على أشخاص جدد، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لك لتحديث ملفاتك في المواعدة.
رييس يقول: إذن هذا ما يمكنك توقعه لحياتك العاطفية في عام 2020، وفقًا لما يقوله المنجمون.

برج الحمل:

عودة المريخ القصيرة بين 9 سبتمبر – أيلول إلى 13 نوفمبر – تشرين الثاني، يمكن أن تغير هذا الوضع.

لكن توقع توسيع شبكتك الاجتماعية من يونيو – حزيران – إلى يناير – كانون الثاني 2021.

يقول هيل: “إذا قررت إنهاء العلاقة، فعليك أن تتأكد من أن هذا هو ما تريده على المدى الطويل. إذا استمرت علاقتك هذا العام، فستصبح أقوى”.

برج الثور

يقع البدر يوم 9 مارس – آذار في منزلك الخامس من الحب والرومانسية، حتى تتمكن من رؤية الشرر يطير.
الجوزاء
قد لا تكون هذه هي السنة الأكثر أهمية بالنسبة للحب ، ولكن هناك أشياء لا تزال تتطلع إليها. وفقا لهيل ، سيكون كوكب المشتري في منزلك من الأمور الحميمة والجنس ، لذلك علاقتك يمكن الحصول على دفعة. إذا كنت عازبًا ، فيمكنك مقابلة شخص تنجذب إليه حقًا ، ولكن الأبدية غير مضمونة. قد يكون شهر أبريل شهرًا مهمًا بالنسبة لك حيث تمر فينوس عبر برجك. هذه الطاقة يمكن أن تجعلك تشعر بالمغناطيس وسوف تقوم بدورها بجذب الناس نحوك. يقول هيل: “القمر الكامل في الميزان في الثامن من أبريل ، يقع في بيتك الخامس من الحب ، لذا استفد منه أكثر”. تتراجع فينوس في عام 2020 ، وستظل فينوس في الجوزاء حتى 6 أغسطس ، وبالتالي يمكن أن يوفر لك هذا دفعة قوية في قسم الحب. من 13 مايو إلى 25 يونيو ، يمكن أن تتغير العلاقات أو تنتهي. يمكنك حتى إعادة الاتصال مع السابقين أو قذف السابقة. في كلتا الحالتين ، بعد أن تتحول فينوس مباشرة في 25 يونيو ، ستمنحك دفعة إيجابية أخرى حتى أوائل أغسطس