احتفل النجم المصري أحمد_حلمي بعيد ميلاده الذي يصادف مع زوجته النجمة المصرية منى_زكي، ويعتبران من أهم الثنائيات في الوطن العربي لأنهما لا يزالان يحافظان على حياتهما الزوجية ولا يسربان الأخبار الكاذبة لتسليط الضوء عليهما.

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من منى زكي – صور

منذ فترة سخر أحمد من قالب الحلوى الذي أعدّته منى وكان كالحطب ولم يستطع تناول قطعة منه إلا بإستخدام الشاكوش كما “تشاهدون في الفيديو أدناه”

اليوم، عاد ليسخر بطريقة كوميدية من صور زوجته الذين التقطهم له بطلب منه، لكنهم كلهم كانوا Blur أي ليسوا واضحين جدًا.

وكتب: “كنت بقول لمني صوريني بالنضاره الجديدة.. شكرا يامني.. احلي صور اتصورتها ف حياتي.. كان نفسي اشوف شكل النضاره الجديدة”

اقرأ: ابنة منى زكي تشاركها في حملة ضد التنمر – فيديو

علاقتهما من أجمل العلاقات الزوجة في الوطن العربي الذي يعاني من المنافقين والكاذبين، والذين يلعبون أدورا الملائكة أمام الكاميرات بينما يميلون إلى الشر خلف الكواليس.

أما لكل من يريد علاقة حب دائمة مثل أحمد ومنى يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • حل النزاع:

في كل زواج تحدث نزاعات ويمكن التعامل معها بطريقة إيجابية. مواجهة النزاع يمكن أن تقربكم إلى بعضكم البعض أو أن تفرق بينكم الى الأبد.

تنشأ معظم النزاعات من سوء الفهم أو الاحتياجات التي لم تتحقق. أولًا، من المهم فهم ما هي احتياجاتكم واحتياجات الطرف الاخر فيما يتعلق بالعلاقة بين الزوجين. ثم، الفحص معا كيف يمكن لكل طرف تلبية احتياجات الاخر مع فهم عميق لمشاعره والأسباب لهذه الاحتياجات. لا تنعزلوا مع أنفسكم، فالصمت يولد الارتباك، الخوف وعدم فهم الطرف الاخر

  •  كن راضيا عن نفسك

شريككم لا يستطيع جعلكم سعداء وأنتم لا تستطيعون توفير السعادة المرجوة للطرف الاخر، أو على الأقل، هذه ليست وظيفتكم.

العلاقة الجيدة بين الزوجين والمستقرة هي تلك التي يكون لكل طرف فيها نقاط قوه خاصة به والتي تحافظ على الاستقرار والتفاؤل، وحده، وسوية.

ما يستحب ومن الممكن القيام به هو العمل على التغيير الداخلي. في حالة الغضب الشديد، ذكروا أنفسكم أن لديكم القدرة على رؤية الأشياء بشكل مختلف.

اقرأ: منى زكي تسخر من زوجها ولمَ أغلب الطهاة من الرجال؟

إذا كنتم تعانون من القلق أو الاكتئاب، تذكروا أنكم أنتم من يجب أن يعتني بنفسه وأن المساعدة من الزوج/ة هي مجرد مكافأة مرحب بها.

  • عدم التذمر:

الشكوى والتذمر من أبغض الأمور لدى الرجال، فحاولي قدر المستطاع تجنب ذلك، وإن كان ولابد فلا تضعي اللوم على زوجك

  • عدم إلغاء شخصيتك كإمرأة:

لا تلغي نفسك وشخصيتك عند زوجك على الأقل في الأمور التي تستوجب وجودك، فكون الزوج القوام عليك هذا لا يمنع من إبداء رأيك، أو رفض ما ترين أنه ليس في صالح الأسرة، وطبعا يكون ذلك بأسلوب لبق يناسب الحال فلكل مقام مقال.

أحمد حلمي يسخر من منى زكي - صور
أحمد حلمي بكاميرا زوجته
Copy URL to clipboard








منذ 9 أشهر


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار