лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

حضر النجم المصري أحمد_زاهر، برفقة زوجته السيدة هدى زاهر، وابنتيهما (ليلى)، (ملك)، العرض الخاص الأول للفيلم اللبناني (ولا غلطة).

زاهر اهتم بالحضور لتوجيه التهنئة لفريق عمل الفيلم على رأسهم زياد_برجي، جيسي_عبدو، والمخرج سعيد_الماروق والمنتج صبحي سنان.

هذا الفيلم وُلد من رحم المعاناة كيف؟

اقرأ: زياد برجي لنضال الأحمدية: رح ضل حبّك

ارتقى صانعو الفيلم وكل أبطاله ومخرجه سعيد_الماروق والمؤلفين أن يحافظوا على السينما اللبنانية، واجتمعوا كلّهم عقب تفجير مرفأ بيروت التجاري في ٢٠٢٠ واتفقوا على وضع الصيغ والأفكار من أجل فيلم يبصر النور في لبنان في حين ان كل الانتاجات اللبنانية تتجه نحو الدراما العربية المشتركة لا السينما اللبنانية.

شركة الانتاج وكل النجوم أصرّوا على طرح الفيلم في الاعياد كما كان المعتاد قبل انتشار كورونا وتفجير المرفأ، حتى يقولوا لكل العرب بأن السينما اللبنانية لا تزال بخير رغم كل المعاناة.

اقرأ: زياد برجي يحقق نجاحًا ساحقًا في (إجت الصيفية) ونشاطات بالجملة – صورة

طرحت الشركة المنتجة “فلكون فيلمز” تريلر الفيلم عبر حسايها الرسمي على إنستقرام.

يتضمن ال Trailer لقطات تشويقية من الفيلم، وعلقت الشركة عليه: (هل رح يلاقي زياد برجي بنت ما فيها ولا غلطة، رح نكتشف سوا بـ 22 ديسمبر بصالات السينما)

اقرأ: جيسي عبدو: قلبي كتير موجوع الحياة صارت بتخوفني – فيديو

العمل من بطولة “زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، رفعت طربيه، يارا بو منصف”، كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، إخراج سعيد الماروق وإنتاج صبحي سنان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار