بشكل مفاجئ اعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، اعتذارها للفنانة المصرية أنغام، بعدما هاجمتها خلال الفترة الماضية، ووصفتها بخرابة البيوت، إثر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وجهت أصالة اعتذاراً رسمياً لأنغام قالت به: (بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه).

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت مقاطعة زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق_العريان طليق أصالة.

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

أصالة قالت فور زواج أنغام من أحمد، إنها مستحيل تعود صديقتها مرة أخرى، واعتبرت أن ما فعتله أنغام هو (خراب بيت) واتهمتها بإنها سبب انفصال أحمد عن زوجته الأولى.

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

وبعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعدما خانها مع العارضة نيكول سعفان، سألها أحد الصحافيين هل من الممكن أن تعود علاقتك بأنغام مجدداً، لتجيب قائلة: (ان شاء الله ماعندي مشاكل مع حدا، أنا إنسانة مشغولة بين شغلي وعائلتي وأصدقائي).

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة

قالت نصري في كلامها عن أنغام: (مش إنوا ما بطيقها، بس عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الإحترام، أنا ما عندي مبررات للأشياء الغلط الصادمة، اللي منها خراب بيوت).

تابعت: (الموضوع خصني بالدرجة الأولى لأنه الصبية اللي أتخرب بيتها، بنتنا، بنت أختها لطارق، ياسمين حبيبتي، وكان عندن ولدين، وماعندي مبررات، على طول عملتلها إنفولو وبلوك على قولة رضوى الشربيني).

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار