منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ولا أهضم من هذين الفنانين.. ومن ضيفتهما الفنانة هايدي موسى التي استمعت إليها ورددت ألاه مرات.

مع بداية الحلقة الرائعة اصر أمير كرارة على ترداد التالي: “إحنا منشوف بعض واحنا داخلين مكان، وإحنا خارجين، ومنسلم على بعض، ومنتصل ببعض، ومنطمن على بعض، ومنهني بعض، والحمدالله علاقتنا كويسة، ما فيش خلاف زي ما الناس مفتكرة، والنهاردة بردو أول مرة بسهر مع محمد رمضان.

وقال محمد رمضان: الناس بتفهم إنو إحنا متربصين لبعض وده مش صحيح مهنتنا مسكن لآلام الجمهور. ورد أمير:

أمير: الناس بيفتكروا إحنا مختلفين إن كنا منتنافس رغم إنو تنافسنا شريف والناس متوقعة انو حنمسك ببعض الليلة..

وجاء الحوار متعة ولأول مرة أشاهد محمد رمضان، ولا أعرفه من قبل، إلا بالإسم والصورة وتبين لي أنه شاب عاقل وغير متكبر، حسب ما نقل بعض مذيعي مصر لي ولغيري.. ويبدو محمد من المثقفين، وقد استخدم عبارات وكأنه كاتب، بدا فاهماً وراقياً ورصيناً ولطيفاً وقارئاً جيداً.

وقال في برنامج سهرانين يجيب أمير كرارة:

  • السهر زمان كان أحسن.. كان أبسط..
  • أمي وأم كلثوم علماني السهر
  • أمي علمتني أن أغنية (إنت الحب) لأم كلثوم يعني حين تحب لا تنتظر أن يحبك من تحبه.. وقصد (لكن غرامك حيرني.. وليل بعادك سهرني.. تجري دموعي وانت هاجرني.. تجري دموعي وإنت هاجرني.. ولا ناسي .. ولا فاكرني
  • نمبر 1 تعني الطبيب والمهندس والفلاح والعامل كل من رددها يشعر أنه سيصبح نمبر 1
  • مسرح الزعيم اسمه مسرح الهرم وأنا بدأت المسرح مع سعيد صالح سنة 2009 في مسرحية (ايه يا مصر) وبعدها في (رئيس جمهورية نفسو) لكن الناس لم تسمع إلا بمسرحية (أهلا رمضان) التي قدمتها على (مسرح الهرم) الذي لم يقف عليه سوى الزعيم عادل إمام قبلي، والذي ارتبط اسم المسرح باسمه، وصار اسمه مسرح الزعيم.. وأنا عُرِض علي أن اُقدم (أهلا رمضان) على هذا المسرح، من صاحبهِ، وفهم الناس غلط وقالوا إني أتعالى على الأستاذ الكبير،  وأني أزلت أفيش عادل إمام من أمام باب المسرح.. إزاي.. من لا يحترم عادل إمام لا يحترم مصر.
  • نحن كسولون، وقتلنا قطاع المسرح، كلنا يعرف أن المسرح يقوم على نجم، لكن ولأننا لا نكسب من المسرح المال، انصرفنا عنه وهذا غلط.. لذا لم أنقطع عن المسرح، وسأعمل فيه حتى ولو لم أكسب جنيه واحد. هذا السكون في المسرح المصري وتوقفه، أوقع مئات الأشخاص بالبطالة، لذا علينا أن نعود لاستنهاض القطاع المسرحي.
  • أفتكرت مرة أني قلت لأمي أن بعض الناس غير مؤمنين بموهبتي فقالت لي: لا هما لا يريدون أن يروا موهبتك
  • مرة نشرت صورة لسيارتين على السوشيال ميديا، فقامت الدنيا.. وأنا من يحدد علاقته بجمهوره، مثلاً فنان يقول: أنا لا أريد أن يعرف جمهوري عني إلا ما خص مهنتي.. وفنان يقول: أنا عاوز يعرف عني الجمهور كل حاجة.. وأنا الثاني وما حصل أني منذ طفولتي كنت أحلم بشراء هاتين السيارتين فأريتهما لأمي وزوجتي وأخوي.. وبعدهما لجمهور.. إذا جمهوري زي أهلي.
  • سأله أمير: لكن الجمهور ليس أهلك.. الأهل يفرحون لابنهم أما الجمهور فيه جانب غيرة فرد محمد بذكاء غير عادي وقال:
  • “خلي بالك أنا لما بشوف حد بسيارة تاكسي أو باص وأنا باللمبرغيني فيرفع يده ويقول لي الله يزيدك يا نجم، أما من أشعر أنه غار فيكون معه سيارة BM700.. المواطن البسيط يهنئني، أما من معه سيارة فخمة لكن أقل من لامبرغيني فيغار.

نضال الأحمدية