في حلقة مليئة بالتصريحات الهامة، حلت الفنانة المصرية أيتن_عامر، ضيفة على برنامج (بالحبر السري)، الذي يعرض على قناة القاهرة_والناس.

وهنا نرصد أبرز تصريحات أيتن:

تحدثت أيتن عن الفنانة سمية_الخشاب، وقالت أنها لم تقلدها في ارتداء أزياء كانت ترتديها الأولى، قائلة: “مستحيل أقلد سمية الخشاب ولو هي فاكرة اني بقلدها تبقى غلطانة وهي من النجوم الكبار ولكن أنا مش عمله لها متابعة على حساباتها عشان أقلدها في الأزياء والفساتين”.

اقرأ: أيتن عامر لريهام حجاج: مش هسيب حقي!

اوضحت الحالة الوحيدة التي ستجعلها تعتزل الفن، قائلة: “لو في فترة من الفترات أهملت وبيتي تأثر وحياتي تأثرت بسبب شغلي أنا لازم أقعد في البيت”.

وأضافت: “مش مهم النجومية المهم البيت، ولو شغلي السبب في تقصيري يبقى أنا بشتغل بسيستم غلط، ولازم أراجع نفسي، ولو مراجعتش نفسي وصلحت يبقى الصح أني أقعد في البيت”.

اعتبرت عامر، أن فكرة تصدر اسمها الأعمال الفنية لا تشغلها في المقام الأول، مضيفة: “شايفة فكرة أنى ابقى متصدرة العمل مش أهم حاجة فى الدنيا والاهم العمل اللي بعمله يكون مؤثر ودوري قوي”.

وتابعت: “عملت حاجات كتير الدور فيها كان الدور الثاني، والدور الثاني مش سُبه والدور الثاني ساعات كتير اهم من الدور الرئيسي وممكن يكون لسه مجليش فرصة لتصدر مسلسل واعتقد انها مسألة وقت ولكن مش هدف، والعمل نفسه هو الاهم بالنسبة لى”.

ونفت وجود خلافات بينهما وبين نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، قائلة: “معنديش خلاف مع اشرف زكي نقيب الفنانين وهو كان بيدرس لوفاء أختي في المعهد ولما دخلت هو حس بالتبعية اني بنته وكان بيعدي عليا وكان بيبقى فرحان بالشغل اللي بعمله، ولا اعتبر اني ممثلة عنده في النقابة فقط وفي روابط اسرية وعلاقة قوية بيني وبينه”.

كما أكدت موافقتها على تجسيد دور راقصة في أي اعمال فنية مقبلة بشرط أن يكون التناول مختلف عن الأدوار السابقة، قائلة: “لو اتعرض عليا دور راقصة هوافق، وعملت دور راقصة في فيلم شارع الهرم وكان انطلاقتي للسينما، ولقيت الناس بتشغله في الاحياء العربية فى إيطاليا”.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار