أصدر النائب العام الكويتي، قرارًا يقضي بالتحفظ على أموال عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم فاشينيستات ومذيعات، ومنع مغادرتهم الأراضي الكويتية، على خلفية قضية، غسيل الأموال، وتضخم حساباتهم البنكية.

النائب السابق، الدكتور عبد الحميد عباس، نشر الخبر منذ قليل عبر حسابه، وكتب: (شركة بوتيكات هي الشركة المسؤولة عن تشغيل الفانشستات في جريمة غسيل الاموال ،واليوم صدر قرار النيابة العامة بحجز ارصدة الشركه وصاحبها عبدالوهاب العيسي تم حجز على اموال وممتلكات، فرح سعود، فوز الفهد، شفاء الخراز، يعقوب بوشهري، دانة طويرش، غنيمة احمد، جمال النجادة، مشاري بويابس، حليمة_بولند).

ومن بين أكثر الوقائع الصادمة في الملف، عثور الأجهزة الأمنية لكويتية، على فاتورة بـمبلغ 500 ألف دينار (مليون و631 ألف دولار)، قيمة إعلان واحد، لأحد نجوم اليوشيال ميديا، من إحدى الشركات.

اقرأ: بعد الفضيحة فرح الهادي ترد بأية قرأنية – وثيقة

اقرأ أيضاً: أيضا: غدير السبتي تنسحب وتضع أحلام بورطة

الآن يعلنون بشكل غير واضح أن فنانة كويتية شهيرة، متورطة أيضا بقضية مشاهير غسيل الأموال.

وذكروا أنها فنانة أربعينية مشهورة، اشترت منزلاً كبيرًا وسيارات، وأودعت في حساب زوجها وبناتها وزوج ابنتها مبالغ مالية تقدر بـ10ملايين دينار كويتي.

كل هذه المواصفات، تنطبق على النجمة الكويتية، إلهام الفضالة، وقالوا إن هذه الفنانة سبق لها ودافعت عن المقيمين في الكويت من جماعات البدون.

اقرأ: أحلام تدافع عن شركة وغسيل أموال والشرطة تقتحمها – وثيقة

إلهام لم ترد عن الإتهامات، وعوضا عن ذلك تعاطفت مع النجوم العشرة، الذين أُعلِنت أسماؤهم، ودافعت عنهم بشدة قائلة: (لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار