1win

عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي (Its Ok)، للنجمة اللبنانية إليسا، وحققت نجاحاً كبيراً حيث شاهدها الملايين من محبين ملكة الإحساس من مختلف أنحاء الوطن العربي.

روت إليسا تفاصيل خضوعها لعمليات تجميل، حيث أشارت إلى أنها قررت في الفترة الحالية الكف عن الخضوغ لمثل هذه العمليات، التي شوهت وجهها، موكدة أنها في فترة ما كانت لا تستطع أن تنظر لنفسها في المرآة.

اقرأ: أحمد العوضي ماذا قال بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟

قالت إليسا: “بتتذكر وقت اقتنعت بعملية التجميل، وعملت بوئي لما عملي سيلكون، ولما رجعت البيت ماما شافتني، وعرفت إنك ورا الموضوع، وبعدين روحت فضيت كل شيء فيه فيلر، وظبط اللي عايزه اظبطه، وخلصت وبندم إني عملت فيلر، وحتى لو محتاجة بوتوكس ما بقى بدي، خلصت من هذه القصص”.

تابعت: “مش قادرة أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية.

إليسا قررت تقديم مسلسلاً وثائقياً عن حياتها، وخلال الفيلم تم عرض العديد من الصور النادرة التي تخص عائلتها، وانقسم الفيلم الوثائقي إلى ثلاث حلقات، وفي الحلقة الأولى قررت إليسا أن تأخذ الجمهور في جولة مع عائلتها، لتفاصيل يومهم إذ تقابلوا، حتى ذهبت مع شقيقتها نورما إلى المدرسة الداخلية اللائي ارتدنها في الصغر، ومن بعدها تتطرق إلى المراحل الأخرى في حياتها.

إقرأ: هازال كايا هكذا يعتدون عليها وما تستحقه؟

عمليات التجميل تضرّ البشرة كثيرًا، وهذه أبرز مخاطرها:

  • حقن الوجه بالبوتكس يعتمد على ارتخاء العضلات والتخلص من التجاعيد، ما يسبب وهن العضلات والكدمات وتهيج الجلد في منطقة الحقن.
  • عمليات تجميل الأنف تؤدي إلى انحراف الحاجز الأنفي، ضيق المجاري الأنفية العليا والسفلي، إصابة القناة المسيلة للدموع وضعف حاسة الشم.
  • من المخاطر النادرة الحدوث والشديدة الخطورة الجلطة الدهنية أثناء عملية شفط الدهون، وهي عبارة عن خلايا دهنية تسير مع الدم حتى تسد شرايين الرئتين وتؤدي لهبوط بضغط المريض والشعور بضيق التنفس.
  • النزيف الحاد وقد يسبب الوفاة إذا لم يُعالج المريض فوراً، كما يصيب بفقر الدم.
  • الحساسية من ادوية التخدير مثل مسكنات الألم وبعض المواد المضادات الحيوية مثل الاسبرين ومرخيات العضلات والانسولين.
  • اذا كانت لديك مشاكل في القلب أو تعاني من السمنة الزائدة فهذا يعرضك إلى الاصابة بالذبحة القلبية بسبب ضغط الدم المرتفع أو تغيرات في نظام دقات القلب.
  • تلف الأعصاب أو قطعها خلال العملية تؤدي فيما بعد الى عدم القدرة على إظهار تعابير الوجه المختلفة.
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار