نشرت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، صورة عائلية تجمعها بزوجها وابنتيهما التوأمتين، خلال احتفالهم بأحد الشعانين.

خطفت الطفلتان الأنظار بجمالهما وبدا الشبه واضحاً بينهما وبين والدتهما.

إقرأ: فاليري أبو شقرا تحتفل بزفافها وفستانها يخطف الأنظار!

فاليري كانت انجبت طفلتيها التوأمتين في شهر تموز/يوليو الماضي، أي لا يمر على انجابها سوى شهرين فقط، وابهرت الجميع باستطاعتها العودة لرشاقتها التي كانت عليها قبل الحمل والانجاب.

حقائق عن جسم المرأة بعد الولادة

جسدك قد لا يعود إلى سابق عهده: حتى لو فقدتِ كل الوزن المكتسب خلال فترة الحمل، ليس هناك ضمان لعودة جسمك لشكله الأصلي قبل الحمل، افعلي ما هو مناسب لجسمك من تمرينات رياضية، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ومتكامل، ليكون على أفضل صورة ممكنة له.

لن تفقدي وزنك بالرجيم القاسي: لا تطمحي لفقدان الوزن الزائد عن طريق اتباع رجيم صعب، ولكن من الأفضل أن تتبعي نظامًا صحيًّا ومتوازنًا يحتوي على كميات كافية من البروتينات والفيتامينات والألياف التي يحتاجها جسمك

اكتساب الوزن المبالغ فيه يصعب فقدانه بعد ذلك: كلما زاد وزنك سيصعب عليكِ فقدان هذه الزيادة.

عليكِ تقبل جسمكِ كما هو: حتى لو لم يعد قوامكِ إلى سابق عهده، عليكِ أن تكوني فخورة بقوامكِ الجديد، فلديكِ الآن ما لم يكن عندكِ سابقًا، لديكِ طفل وهذا جسمكِ الجديد الجميل الآن كأم لهذا الطفل الرائع.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

ممارسة الرياضة خلال الحمل مفيدة لجسمك: الراحة خلال الحمل مهمة، لكن الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية المناسبة خلال فترة الحمل، قد تساعدكِ على فقدان الوزن بعد الولادة بشكل أسرع. الرضاعة الطبيعية لا تضمن فقدان الوزن: الرضاعة لا تضمن لكِ فقدان الوزن بشكل تلقائى، ولكن عليكِ اتباع أسلوب حياة صحي من حيث الغذاء وممارسة الرياضة لتحفيز الأيض وزيادة معدل الحرق لديكِ.

ابنتا فاليري أبو شقرا تخطفان الأنظار - صور
فاليري أبو شقراء
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار