лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تصدر فيلم “أبو نسب” للنجم المصري محمد_إمام، إيرادات هذا الأسبوع بعد حصد إيرادات بلغت 9 ملايين و 405 الف جنيه ليحافظ على صدارته للإيرادات اليومية للأسبوع الثالث على التوالى وذلك منذ طرحه يوم 21 ديسمبر الماضي.

اقرأ: شائعة عادل إمام مع ابنه؟ هنا الحقيقة – خاص

واستمر فيلم “أبو نسب” في صدارة إيرادات موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024 حيث وصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 31 مليوناً و 800 الف جنيه حققها الفيلم فى 3 أسابيع عرض ومن المتوقع أن يستمر فى حصد الايرادات خلال الفترة المقبلة مع بدء أجازة نص السنة الأسبوع المقبل.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وإنتاج شركات سيرنجى فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز. ونيو سينشرى وفيلم سكوير وأوسكار.

اقرأ: عمرو دياب يتصدر التريند!

تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدى لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذى يقع فى حب داليا (ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المحٖرم (ماجد الكدوانى) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الاىْىٓقام بين عصاىٖة حماه وبين عصاىٖة أخرى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار