جدل كبير أثارته النجمة الكويتية، إلهام الفضالة، بعد نشرها مستندات وعقود، عن ثروتها وأجور أعمالها الفنية، لتبعد جمع الشبهات عنها، وشكوك البعض في تورطها بقضية غسيل الأموال، التي اتُهم فيها عدد من مشاهير الكويت، من بينهم، حليمة بولند، نهى نبيل، وفرح الهادي.

وقالت الفضالة، إن الأجر الذي تتلقاه نظير أعمالها الفنية، يحقق لها ثروة تكفيها للعيش، وأظهرت عقودًا وقعتها مع شركات إنتاج أعمال فنية، هي، عامر الصباح، المجموعة الفنية، ديتونا. وأنها قدمت مسلسلين مع عامر الصباح، سنة 2016 وتقاضت 120 ألف دينار كويتي.

زهرة عرفات، ردت على إلهام الفضالة، بفيديو يظهر فيه أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، يقول إنه لا يرد على أي شخص يسيء له، ويكتفي بالابتسامة، وعلقت:

(تعلموا من هذه المدرسة الرقي والدبلوماسية، تعلموا الرد باختصار (بابتسامة) الله يحفظك ويطول بعمرك صاحب السمو أمير البلاد – الشيخ صباح الأحمد الصباح.. الردح والصراخ مو لنا ولا أخلاقنا).

تصرف الفضالة، جاء بعد ظهور الممثلة البحرينية الشهيرة، زهرة عرفات مع المذيعة، أسرار السعيد، عبر برنامج (عالسيف)، وتطرقها لقضية غسيل الأموال التي تورط بها العديد من المشاهير، وما إذا كانت الإعلانات التي يقدمونها، تحقق الثراء الفاحش كما إدعوا، لتصرح بدون خوف، أن الفن والإعلانات لا يحققان الثراء الفاحش، ولا يؤمناان حياة كريمة ومستورة.

اقرأ: هيا الشعيبي تريد تبني الفتاة المعنفة كيف وهي خريجة سجون

الممثلة الكوميدية، هيا الشعيبي، دخلت أيضا على الخط، وهاجمت عرفات بكلام لا يليق بفنانة، قائلة: (في واحدة كلحة مالحة تعلق وبتتكلم انتي شكو بالموضوع لا أحد يعلق الحسد والغيرة واكلتكم.. إذا انتِ مدخولك قليل مطلعين الناس ايش يدش عليهم وايش يطلع.. يا غريب كون اديب).

وتابعت: (تذكري اني انتي لو ما كل دايرة ما صرتي انتي يا فلانة.. أنا وايد سكت عنك تذكرين ولا أذكرك.. ما تحطين راسك برأس بنات وفنانات الدايرة.. شوفي نفسك إذا أنتي ما تعرفين تبيعي هذا شي يجعلك.. هاحشمي نفسك لانه احنا حشمناكي وايد.. بس انتي مو راضية تسكتين وحاطة راسك براسنا.. يا تقعدين بأدب يا تروحين دايرتك).

وواصلت هجومها: (أنا لو حطيتك براسي ما راح أسكت عنك.. بنات الكويت خط أحمر.. وبعدين أنتي تقولين الفن ما يوكل عيش وما يجيب يخت وسيارة.. ليش حبيبتي ما يجيب.. الفن يجيب ويجيب.. ولو كان ما يجيب كان فنانينا الكبار ما استمروا فيه وما كان العمالقة الكبار ما أسسوا بيوتا ولا شركات.. إذا أنتي مو عارفة هادا شي تاني).

وأنهت كلامها قائلة: (وبعدين على قولتك لو الفن ما يجيب وما يجيب أنتي من وين جبتي سيارة ومن وين ظبطي أمورك ولبستي الماركات من وين هادا كله مو من الفن؟.. إذا الفن ما يوكل عيش ليش مستمرة أعلني اعتزالك أبرك.. وايد ضحكتيني).

لكن عرفات، تلقت دعما من الفنانة، هيفاء حسين، والمذيعة السعودية، لجين عمران التي وجهت لها تغريدة قالت فيها: (والنعم فيك وفي أخلاقك، وماشاء الله فيك، سيدة الذوق، الله يحفظك ويوفقك).

زهرة عرفات
زهرة عرفات
زهرة عرفات
زهرة عرفات

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
12 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار