احتل المسلسل اللبناني – العربي (للموت) بجزئه الثاني المرتبة الأولى على منصة (شاهد) متفوقًا على كل المسلسلات الرمضانية التي بدأت بالعرض منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل.

وجاء في المرتبة الثانية مسلسل (بطلوع الروح) الذي بدأ عرضه في المنتصف الثاني من رمضان واستطاع بفترة زمنية الوصول للمراكز الاولى في حين أن بعض المسلسلات لم تحقق نجاحًا مثله.

اقرأ: موت بديع ابو شقر في للموت ٢ وماغي بو غصن تتصدر

(للموت) بطولة النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن، دانييلا_رحمة، احمد الأحمد، باسم_مغنية وعدد من الممثلين اللبنانيين المخضرمين مثل احمد الزين، رندة كعدي، ختام اللحام وليليان_نمري وغيرهم. كتابة نادين جابر، اخراج المبدع فيليب اسمر وانتاج (ايغل فيلمز) لصاحبها جمال سنان.

اقرأ: ماغي بو غصن تنافس أهم النجمات وهكذا أطلت بالأبيض – فيديو

تدور أحداثه حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما ريم واسمها الأصلي وجدان وسحر الشابة التي تعرضت للإغتصاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي وتقومان بالإحتيال على الرجال الأثرياء من أجل المال والثروة لحين زواجها من هادي الشاب الثري وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات.

اقرأ: الهام شاهين ماذا تقول المجامع الفقهية؟

أمام مسلسل (بطلوع الروح) بطولة الهام_شاهين، منة_شلبي، احمد_السعدني وعادل_كرم، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وانتاج شركة (الصباح) لصاحبها صادق_الصباح.

المسلسل يسلط الضوء على ممارسات تنظيم داعش الإرهابي، وطرق عاملة مقاتليه للسيدات، المستدرجات والهاربات من أوطانهن.

مسلسل بطلوع الروح الثاني على شاهد
مسلسل بطلوع الروح الثاني على شاهد
Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار