أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة​ في مؤتمر صحافي، عقدته مع محاميها ​ أمس الأحد في أحد الفنادق في الدار البيضاء، براءتها وشقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ”حمزة مون بيبي”، بسبب عدم كفاية الأدلة، بعد تحقيقات استمرت عدة أشهر.

بدت الفنانة متأثرة أثناء حديث محاميها عن شقيقتها إبتسام بطمة، وعرض محاميها وثائق تفيد ببراءة الشقيقتين من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي” أو أي علاقة لهما به، لافتاً إلى أن المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وإبتسام بطمة، للحساب أو انهما تدخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

لكن القضاء المغربي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ​ابتسام بطمة​ قيد التحقيقات.

وفي أول رد فعل لها على الحكم بالبراءة، تجنبت دنيا بطمة الحديث عن الأمر بشكل مباشر واكتفت بنشر رسالة لمتابعيها تؤكد من خلالها أن هناك من يحاول قرصنة حسابها واستهدافها بغرض الإساءة لها، مما دفعها لتأجيل مسابقتها الرمضانية لمتابعيها.

Copy URL to clipboard
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار