كشفت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد عن دورها في مسلسل «المعلم» والذي ينافس حاليا في موسم رمضان 2024 على قناة الحياة، حيث تلعب برلنتي شخصية «منال أبو طالب» والتي تعمل محامية وستتولى منصب المستشارة القانونية لشخصية «المعلم» التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان ضمن الاحداث.

وقالت برلنتي ان الفنان مصطفى شعبان هو من رشحها لأداء هذا الدور وهي سعيدة بالتعامل معه في مسلسل حقق نجاحا كبيرا على مدار 20 يوما في ظل منافسة شرسة بين مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية هذا العام.

اقرأ: مصطفى شعبان يعطي درسًا بالأدب لناقد فني!

وأضافت برلنتي ان مسار قصة المسلسل سيتغير خلال الحلقات المقبلة خاصة بعد نقل زوجته «زمزم» للمستشفى بعد تعرضها للإغماء، وابتزاز «المعلم» لـ «الجنتل» تاجر المخدرات ومطالبته إعادة كتابة كافة محلات والده باسمه مرة اخرى، وبعد معرفة «المعلم» بمرض «زمزم» يقرر ان يعالجها بمليون جنيه من فلوس «الجنتل».

وأعربت برلنتي عن حزنها لحريق استوديو الاهرام والذي كان يضم ديكورات شادر السمك وحارة المعلم، لكنها اشادت في الوقت نفسه بالشركة المنتجة وفريق العمل الذين عدلوا في المشاهد الختامية ونقلوها لديكورات أخرى بعيدا عن الشادر والحارة، خاصة وان «المعلم» سيدخل في صراع مع «الجنتل» وعائلته، لاستعادة حقوق تجار الشادر الكبار بالقاهرة وصغار الصيادين بالسويس.

الجدير بالذكر ان الفنانة برلنتي فؤاد شاركت الموسم الجاري أيضا في مسلسل «بـ 100 راجل» ضمن مجموعة مشاهد داخل الحبس مع الفنانة سمية الخشاب، وحاولت برلنتي التطاول عليها لكن سمية أظهرت شجاعة ضد تسلط فتيات الزنزانة.

Copy URL to clipboard





















#اخبار_يومية
Yasal
منذ 3 أسابيع





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار