حلت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي ضيفة على برنامج (مراحل)، مع المذيع علي العلياني، لتكشف عن خزائن أسراها الشخصية ومشوارها الفني في لقاء تلفزيوني للمرة الأولى.

قالت بلقيس أن أحلام ونوال يغنيان منذ أكثر من ثلاثون عاماً، لذلك أرفض فكرة أن يتم مقارنة فنان بأخر وذلك بعدما طرح عليها مقدم البرنامج سؤالاً يضعها فى مقارنة مع عدد من المطربات من بينهم أحلام ونوال وأيضاً داليا ووعد وهو ما رفضته بلقيس لأنها لا تشبه أحد ولديها هوية موسيقية خصوصاً بها أنشأتها على مدار11 عاماً قدمت خلالهم أربعة ألبومات وعشرات الأغاني المصورة من إنتاجها الشخصي ومئات الحفلات الغنائية الناجحة.

إقرأ: والدة حسن الرداد الراحلة كيف التقت بسمير غانم؟

وقالت: قدمت ديو غنائي عالمي مع إليشا كيز خلال حفل إكسبو منذ أشهر قليلة بعد طلب إليشا مني حين علمت أنني فوزت بجائزة عالمية وطلبت تكرار التعاون وأيضاً قدمت قبلها ديو مع أندريا بوتشيلي فأنا لست مطربة شابة وهذا ما صنعته.

وكشفت بلقيس فتحي عن سبب قلة حفلاتها الغنائية فى المملكة العربية السعودية قائلة أنها ليست من مطربين روتانا، وأضافت: في إعتقادي أن من الممكن أن تكون روتانا تهتم أكثر بمطربين الشركة الخاصة بها.

تحدثت بلقيس لأول مرة عن إرتباطها بلاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي منذ سنوات وأن الخطوبة لم تستمر طويلاً بسبب تسليط الأضواء على كافة التفاصيل الخاصة بهم وأضافت: لا أنكر أن إرتباطي بنايف ساعدني وقتها بالإنشار لدى الجمهور السعودي، ولكن إن لم أكن لدي تاريخ موسيقي وأغاني الناس حبتها لم أكن متواجده حتى هذا اليوم.

قالت بلقيس أنها لا ترى أن هناك مطربة عربية أو عالمية تسير على خطاها وأنها تريد أن يكن لها مدرسة خاصة بها مثلما فعلت سميرة سعيد وقدمت على مدار سنوات طيولة مدرسة فى التجديد والتغيير وانها نشأت على سماع أغاني سميرة_سعيد.

اختتمت بلقيس فتحي لقاءها انها تتحدث العديد من اللهجات العربية واللغات الأجنبية وقالت: اللهجة المصرية تعتبر الأسهل بالنسبة لي لأننا تربينا منذ الصغر على مشاهدة الفن المصري.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار