حلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، ضيفة على برنامج مراحل، مع المذيع علي العلياني؛ وتحدثت لأول مرة عن أسرار حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

عن مقارنتها بأحلام وأصالة وداليا ووعد قالت: (أرفض فكرة أن يتم مقارنتي بفنانة أخرى، لأنني لا اشبه أحد ولدي هوية موسيقية خاصة بي أنشأتها على مدار11 عامًا، قدمت خلالهم أربعة ألبومات وعشرات الأغاني المصورة من إنتاجي الشخصي ومئات الحفلات الغنائية الناجحة).

تابعت: قدمت ديو غنائي عالمي مع إليشا كيز خلال حفل إكسبو منذ أشهر قليلة، بعد طلب إليشا مني حين علمت أنني فوزت بجائزة عالمية، وطلبت تكرار التعاون وأيضًا، قدمت قبلها ديو مع أندريا بوتشيلي، فأنا لست مطربة شابة وهذا ما صنعته.

اقرأ: شيرين ماذا قالت عن الحجاب ومكالمة محمد صلاح وارائها بالفنانين؟

كما تحدثت بلقيس لأول مرة عن ارتباطها بلاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي منذ سنوات، وأن الخطوبة لم تستمر طويلًا بسبب تسليط الأضواء على كافة التفاصيل الخاصة بهم، وأضافت: لا أنكر أن ارتباطي بنايف ساعدني وقتها بالانتشار لدى الجمهور السعودي، ولكن إن لم أكن لدي تاريخ موسيقي وأغاني الناس حبتها لم أكن موجودة حتى هذا اليوم.

وعند سؤالها عن زوجها السابق وسبب الانفصال، رفضت التعليق قائلة: حرصت أنا وهو ألا نتحدث عن تفاصيل الانفصال؛ لأنها أسرار تخصنا فقط، ولكن حتى الآن علاقتي به طيبة من أجل طفلنا الوحيد، وحتى الآن أشاهد مقاطع من حفل زفافي، حيث كان حفل الزفاف كان أسطوري؛ لأنه تكلف 3 مليون دولار وفستاني كان بيه فصوص من الألماظ كانت تكلفته 300 ألف دولار، وحتى الآن محتفظة بيه في منزلي وسأقوم بإهدائه لإحدى البنات قبل حفل زفافها هدية.

كانت الفنانة اليمنية بلقيس، صدمت الجميع حين اعلنت عن رفعها قضية خلع، أمام القضاء الإماراتي، لتنفصل عن زوجها رجل الأعمال ومدير أعمالها السابق سلطان بن عبد اللطيف.

عن سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها قالت “أنا أنسئل هذا السؤال كل يوم وأنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع”.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

وتابعت “بيننا أجمل هدية في العالم اسمها (تركي) ولا يمكن أن أخوض أكثر في الموضوع وربنا يسهل ويوفق”.

Copy URL to clipboard



منذ سنتين























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار