كانت قررت النيابة العامة المصرية حبس نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب فتاة بفندق الفيرومنت.

اقرأ: أول تعليق من نهى العمروسي بعد القبض على ابنتها

نقلت نازلي، من أحد أقسام الشرطة في القاهرة الجديدة إلى عنبر الآدب في سجن القناطر الخيرية مكان سجن الرقاصة المصرية سما_المصري التي تقضي عقوبة قضائية بالسجن صادرة بحقها بإجمالي 5 سنوات، 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق، وسنتين في واقعة سب ريهام_سعيد.

اقرأ: انهيار سما المصري: حياتي اتدمرت

نهى حاولت الدفاع عن إبنتها وقالت إنها بريئة من كل التهم التي نُسبت إليها وإن زوجها السبب بسجنها.

اقرأ: نهى العمروسي بعد تورط ابنتها في القضية الجنسية: جوزها السبب

ورغم مجاولات نهى بالدفاع عن إبنتها، إلا أن اليوم سٌرب فيديو فاضح ومخلّ للآداب العامة لنازلي التي كانت مع مجموعة من الفتيات والشبان على التخت، وفعلوا بعض الحركات المعيبة مثل رفع الأصبح الأوسط وتصوير صدر احداهن مع حركات إثارة وقلة أدب.

ما هي قضية فندق فيرمونت

كانت أعلنت النيابة العامة المصرية عن فتح تحقيق بعدما تلقت خطاباً من المجلس القومي للمرأة – وهو مؤسسة حكومية مصرية تعنى بشؤون النساء – مرفقاً بشكوى قدمتها فتاة إلى المجلس بشأن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسياً داخل الفندق.

وكانت أمرت النيابة العامة المصرية بضبط وإحضار المتهمين في واقعة التعدي الجنسي على فتاة بفندق “فيرمونت” عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول لاستجوابهم في ما هو منسوب إليهم”.

اعلنت النيابة العامة المصرية أنها اتخذت “إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال الإنتربول”.

وأعلنت النيابة المصرية يوم الأربعاء أنها أمرت بالقبض على تسعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في القضية ومن بينهم ابنة العمروسي.

وبعد يوم، أعلنت السلطات المصرية احتجاز مشتبه به واحد على الأقل.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار