منذ 3 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أحيا الفنان المصري حكيم حفلاً ضخماً أمس الخميس ٢٢ من أغسطس/أب في فندق (توليب) في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من جمهوره من الشباب والعائلات في فندق توليب الساحل الشمالي.

صعد حكيم مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية (السلام عليكم)، التي حمست الحضور بالرقص والغناء ليرحب بعدها بالجميع متمنياً لهم ليلة مميزة، ليقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة منها (كله يرقص)، (هبوسه)، (اسمع ياللي جننتني)، (افرض مثلا)، (ايه ده بقى)، (استر يا اللي بتستر)، (قاسي)، (خطوة ونص)، (اه يا قلبي)، (حلاوة روح)، (الحق عليه)، (نار نار)، قبل أن يختتم الحفل بأغنية (السلام عليكم) للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بعد غناء دام لأكثر من ساعتين متواصلتين.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله لتجهيزات الحفل بتوقيع كل من أشرف جاكسون للصوت، طارق صبري للاضاءة والشاشات، صلاح الشرقاوي للمسرح، كوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحفل، فالكون لتأمين الحفل، الحفل بالتعاون مع شركة تواصل وتالنت دبليو أم.

حضر حكيم بصحبة مديرة أعماله الجديدة نانسي إبراهيم وكامل فرقته الموسيقية التي كان لها دوراً مميزاً أثناء الاستعراضات على المسرح.

النجم حكيم
تالنت دبليو ام
حفل حكيم بالساحل
حكيم واحمد كوتي
وليد منصور مع حكيم