تسلم سيف نبيل جائزة تكريمية كعربون محبة وتقدير لمسيرته الفنية ونجاحاته وذلك في مهرجان “ضيافة” الذي أقيم ليل أمس بدورتهالخامسة في دبي.

وقد وقع إختيار القيمون على المهرجان، على سيف نبيل لكونه نجم عربي أثبت جدارته على الساحة الفنية العربية من خلال أعماله التي لاقتشهرةً واسعة وانتشار كبير في الوطن العربي، بالاضافة الى تحقيقه أرقام قياسية في نسب المشاهدات على يوتيوب وكافة تطبيقات الموسيقى.

اقرأ: سيف نبيل يطلق جديده

ففي السياق، عبر سيف خلال تسليمه الجائزة عن سعادته الكبيرة بالتكريم الذي اعتبره مصدر تحفيز له ليقديم الأفضل دائمًا، متوجهابالشكر الى القيمون على مهرجان ضيافة. كما هنأ دولة الامارات بمناسبة عيدها الوطني الخمسين.

وكعادته، قدم سيف عرض راقص محترف على وقع أنغام أغنية “ممكن” التي حققت نجاح كبير منذ اطلاقها حيث أشعل الأجواء فرحًا وحماسًا.

اقرأ: الفائز بلقب (عراق ايدول) علي ليو وهل ينافس سيف نبيل؟

من جهة أخرى، حضر حفل التكريم عدد كبير من مشاهير الوطن العربي، وأبرز وجوه الصحافة والفن الذين هنأوا سيف على الجائزة وتمنواله المزيد من التقدم النجاحات الفنية.

يذكر أن مهرجان ضيافة لهذا العام أتى تكريماً لروح الراحل الكبير طلال المدّاح، وقام بتكريم 24 شخصية عالمية من 13دولة مختلفة منبينها فرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان الإمارات وتركيا

Copy URL to clipboard
23 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار