احتفلت المطربة المغربية جنات، وهرم شركات الانتاج (روتانا للصوتيات والمرئيات)، بإطلاق البوم جنات الجديد (انا في انتظارك)، الذي يتضمن (11 أغنية) ذات أنماط موسيقية مختلفة تم اختيارها من جانب المطربة والجهة المنتجة (روتانا)، كي تفي بذائقة الناس المختلفة وتواكب اختلاف ارائهم.

جاء احتفال جنات وروتانا بألبوم (انا في انتظارك)، متماشياً مع الظروف الراهنة التي فرضت امر التباعد الاجتماعي حرصا على صحة وسلامة الجميع، رغم هذا جاء صوت جنات وإحساسها وموضوعات الاغاني التي تقدمها في جديدها، ليقرب اَي تباعد، وشكرت جنات من خلال حساباتها ولقاءاتها على مواقع التواصل شركتها (روتانا للصوتيات والمرئيات)، ورئيسها التنفيذي الاستاذ سالم الهندي، على كل ما بذلوه من جهود في مسائل الانتاج والتوزيع والتسويق حتى نالت جنات والالبوم قدرهما ، وهذا الأمتنان من جانبها اعتبرته الشركة أمراً ليس غريبا أن يصدر من مطربة صوتها كوصفها، وإحساسها كرقيها.

جاء البوم جنات الجديد بعد غيابها اربع سنوات عن إصدار اَي البوم رسمي. ويحمل عنوانه (انا في انتظارك)، اسماً مشابهاً لأغنية كانت قدمتها (كوكب الشرق)، السيدة ام كلثوم بصوتها، ولان البعض اعتقد ان جنات اعادت اغنية ام كلثوم بصوتها، نفت جنات الامر موضحة انها عندما كان عمرها ثلاث سنوات احبت اغنية ام كلثوم وغنتها في صغرها وما ان كبرت، ظلت ذكريات تلك الاغنية تلازمها وتدغدغ مشاعرها الى ان عرضا عليها الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور، اغنية عنوانها (انا في انتظارك)، من توزيع هاني ربيع، فأحبتها وغنتها واختارتها عنوانا لألبومها لتفائلها بالاسم ذاته.

ايضا في اغنية “الظالم” من كلمات سلامة علي، والحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب ، تخاطب الرجل بتحدي وعنفوان مغردة: 
”هتنام ازاي يا ظالم .. 
ولا تحس بسعادة ..
وانت الجرح اللي سايبه
بيكبر كل مادى
اه صحيح مش واخده بالي 
نوم الظالم عبادة
ترتاح ازاي يا قاسي وانت ذنوبك عظيمة
ولا انت بجد عندك الحب ملهوش قيمة
دلوقتي ملكش عندي غير المعاملة القديمة”

جنات التي يأتي ألبومها الجديد “انا في انتظارك” متزامنا ايضا مع انجابها طفلتها الثانية ، ااختارت ان تهدي مولودتيها “جنات وجوليا” اغنيتها “رايقه” من ألبومها لتؤكد انها وغيرها في ظل اَي ظرف يجب ان نكون كما هي كلمات الاغنية:

(أقولك على حاجة حلوة .. تعال نرقص عالغنوة..
وننسى الهم ده كله .. وننسى الدنيا والله ما تسوى..
أقولك على حاجة جامدة .. خدنا ايه من الكلام ده..
تعال نفضى دماغنا .. رقص ومغنى الليلة يا عمدة).

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد












منذ سنة














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار