بعد انتشار أخبار عبر السوشيال ميديا عن اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم التمثيل، نفى النجم المصري حسن_الرداد، هذه الشائعات معبراً عن انزعاجه منها.

علق الرداد على الشائعة متعجباً: (مش معقولة كده).

وكان من المقرّر أن تذهب دنيا إلى دار الأوبرا خلال احتفالية أيام الدراما العربية لتسليم جائزة إلى الفنانة ميرفت_أمين تحمل اسم سمير_غانم ودلال عبد العزيز ولكنها اعتذرت قبلها بعدة ساعات لأنها لازالت في حالة حزن عميق بعد رحيل والديها.

وكان حسن استلم منذ أيام جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم في مهرجان الفضائيات بالقاهرة، ونشر صور من الحفل عبر صفحته معلقا (مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال_عبد_العزيز).

من مات أمه فقد الحنان والعاطفة والأمان وعاش ذلًا، ومن فقد والده فقد السند والطيبة والقوّة، ودنيا وإيمي فقدتا كل شي في أشهر قليلة وتحوّلت دنيا من فتاة مدلّلة إلى فتاة مسؤولة عن شقيقتها الصغيرة ايمي_سمير_غانم.

اقرأ: دنيا سمير غانم قلبها محروق وماذا قالت لوالدتها؟

يفقد الشخص كل معاني الحياة عند فقدان الأم والأب، فلا يشعر بقيمتها إلّا من ذاق طعم الفراق والغياب، فعندما يرحلان ترحل معهما السعادة، ويتركلن خلفهما حسرة في النفس، ولوعة في القلب، ليبقى فقدانهما غصة هذا العمر.

اقرأ: دنيا سمير غانم رغم محنتها تدعو لياسمين عبد العزيز

لا تسألوا عن وضع وحالة دنيا وإيمي لأن العيش من دون أهل موت على قيد الحياة، تحتاجان وقتًا طويلًا حتى ترمم كل منهما أشلاء روحهما الحزينة والمكسورة

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار