نفى الفنان المصري حسن يوسف، الاخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتزاله التمثيل مثل زوجته الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي.

يأتي هذا بعدما نشر حساب يحمل اسم حسن يوسف، صورة له مع شمس البارودي، مصحوبة بتعليق: “اليوم أنا وزوجتي وبعد أنا استخرنا الله عز وجل، نلعن اعتزالنا الفن ونتمنى من الله أن يسامحنا ويغفر لنا”.

قال حسن في تصريحات صحافية: “أنا معرفش حاجة عن الكلام ده، وأنا متعود إني دايما بيتكتب عني حاجات معرفش عنها حاجة، لم أعتزل ولو اعتزلت هعلن اعتزالي في مؤتمر صحفي كبير وهقول الأسباب الداعية لذلك”.

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

أضاف: “اتعرض عليا السنادي 3 حاجات، مسرحية مع يحيى الفخراني واعتذرت لمجدي الهواري لعدم الاتفاق المالي، ومسلسل اسمه (القاتل الذي أحبني) مع سهير رمزي، ومسلسل ثالث أنسى اسمه، ولكني اعتذرت عن المسلسلين لأنهما سيتم عرضهما على منصات”.

حسن يوسف من مواليد 10 ديسمبر 1934، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” عام 1959، بعدها سطع نجمه في دنيا الفن، وكانت مرحلة الستينيات هي مرحلة توهجه الفني

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار