лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

علقت الفنانة المصرية حلا_شيحة، على تصريحات نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، الذي رحب بعودتها للتمثيل مرة أخرى واكد مسامحة النقابة والفنانين لها بعدما اعتزلت واساءت للفن والفنانين معتبرة أن الفن حراماً.

قالت حلا في ردها على النقيب:

(شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان).

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

تابعت: (مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا).

اضافت: (جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس).

اختتمت حلا شيحة: (أتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان.. متشكرة).

كانت الفنانة المصرية حلا_شيحة، فاجأت متابعيها، وظهرت من جديد بدون حجاب، ونشرت عدة صور لها بشعرها، مما يؤكد إنها اتخذت قراراً بخلع الحجاب، والعودة مجدداً للتمثيل.

كما حذفت حلا جميع صورها مع زوجها الداعية الإسلامي معز_مسعود، ما يعني إنها قد تكون انفصلت عنه، خصوصاً إنه كان سبباً في حجابها، حيث ارتدت الحجاب مرة ثانية بعد زواجها منه منذ عامين.

حلا المحت لانفصالها، ونشرت صورة حديثة بدون حجاب وكتبت تعليقاً جاء فيه:

“أنا مثل كل امرأة، افضل الصمت حالياً، ولكن أكيد هتكلم، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة، وكلنا نعاني نفس المعاناة”.

ترفض شيحة الحديث حالياً، لكنها نوهت إنها ستتحدث لاحقاً وتوضح ما حدث معها.

بدأت رحلة حلا شيحة مع الحجاب خلال تصوير فيلم كامل الأوصاف الذي عرض عام 2006، وبعدها قررت الاعتزال، وارتدت الحجاب ثم النقاب، وفجأة قررت خلع الحجاب والعودة للفن مرة أخرى بعد 13 عاماً، حيث شاركت في مسلسل زلزال مع محمد_رمضان عام 2019، ثم مسلسل خيانة عهد مع يسرا عام 2020.

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

وبعدها قررت حلا الاعتزال وارتداء الحجاب مجدداً، وفاجأت الجميع بحذف كل صورها من السوشيال ميديا، لكنها عادت وخلعته مرة ثانية وقدمت فيلمها السينمائي (مش أنا)، مع النجم تامر_حسني.

ثم عادت مرة أخرى وتراجعت عن ماقدمته من أعمال فنية وبالتحديد فيلمها (مش أنا)، مع تامر بعد زيجتها من الداعية معز مسعود.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار