في سابقة هي الأولى عربياً، احتفل الميجا ستار محمد_حماقي، بتوقيع ألبومه الجديد “يا فاتني” في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على السوشيال ميديا، وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة بالإضافة إلى تجمع يضم مختلف الجنسيات العربية والاجنبية.

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

وعقب حفل التوقيع الديجيتال لألبوم “يا فاتني” تم عرضه كفيديو على حسابات السوشيال ميديا لحماقي كي يتمكن ملايين المتابعين له ومحبيه حول العالم من مشاهدة أحداثه ومشاركته الإحتفال.

كما قام حماقي خلال الإحتفال ب”يا فاتني” بتقنية “اللايف” على التوقيع ل 10 من المشاركين بطريقة ال “ديجيتال”، حيث قام بكتابة أسمائهم بخط يده باستخدام جهاز “آيباد”، والقلم المخصص للكتابة عليه مواكبا بذلك احدث وسائل التطور الرقمي والتكنولوجي.

وكان حماقي افتتح الإحتفال بكلمة وجه فيها الشكر لفريق عمل الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين وجميع من شاركوا في خروجه للجمهور وخص بالشكر الموزع الموسيقي “طارق مدكور”، الذي أطلق عليه “الاب الروحي” له ، الذي اكتشفه وقدمه للجمهور في أول ألبوماته “خلينا نعيش”، حيث كشف حماقي عن دوره الكبير في تنفيذ “ماستر” ألبوم “يا فاتني” بالإضافة إلى محمد الشاعر الذي كان له دوراً كبيراً في جميع مراحل إصدار الألبوم بداية من مرحلة التصوير والأفكار الجديدة التي كان يقترحها طوال الوقت، وخص بالذكر فكرة الرسوم المتحركة “انمينشن” التي ضغطت عليه لسرعة إنجازها كثيرا في الموعد المحدد خصوصاً أنها رسومات ترسم باليد.

كما أعلن حماقي عن تحضيراته لأغنية جديدة باللهجة المغربية وللمرة الأولى في مسيرته الغنائية، إضافة إلى اللهجة الخليجية التي قدمها في مقطع أغنية قصير من أحد حفلاته الغنائية في السعودية وأكد لجمهوره على وجود عمل سينمائي له قريبًا.

وتحدث حماقي عن رؤيته الفنية للأغاني المنفردة “سينجل” قائلاً: “أنها مفيدة للفنان عندما يكون الوقت طويل بين الألبوم والآخر، خاصةً إنه لا يطرح ألبوم كامل كل عام حتي يتمكن من الخروجا الكامل من حالة كل ألبوم ويستعد لحالةجديدة بألبوم جديد واغان مختلفة بالإضافة إلى أن اصدار كل ألبوم جديد يتبعه مراحل عمل من تصوير فيديو كليب لبعض الاغنيات وحفلات .. وغيرها”.

وأشار حماقي إلى محاولاته في تغيير الصور الدعائية للألبوم “البوستر”، حيث حرص فيها على الخروج من الإطار التقليدي للتصوير، خاصة في “كل يوم من ده” وحديثًا “يافاتنّي”، والتمرد على الفكرة “الاكليشيه” لبوستر الألبوم، فالتجربة الجديدة تعم جميع عناصر الألبوم ليست الأغاني فقط، وانه يشعر بالسعادة عندما يلاحظ الجمهور تلك التغييرات ويشيد بها.

أوضح انه تم الانتهاء من إعداد أغنيتي “ماتعودناش، لو هتسيب” قبل فترة كورونا بالتحديد خلال فترة عمله في The Voice Kids، في مطلع العام الماضي.

وعن تجربته اللحنية في الألبوم بمشاركة الفنان أحمد صلاح حسني في أغنية “مش قادر أنسى” صرح بأنه مغني محترف ولكن ملحن هاوي، لا يمتلك الاحترافية في الإصدارات اللحنية بانتظام وأن لحنه لأغنية “مش قادر أنسى”، كان مجرد موسيقى عند الموزع تميم، وكان برفقته في ستوديو التسجيل واستمع إليها فقام بتلحين “سنيو”، وهو جزء “مش قادر أنسى في بالي مهما أداري في بالي لسه”، وبعدها قال له “إنسى” ماقمت به، ليلتقي بعدها بأحمد صلاح حسني، ويسمعه الجملة التي لحنها، وأعجب بها على الفور وطلب منه استكمالها وبالفعل أكلمها حسني.

وقرر حماقي طرح الألبوم بالكامل على CD بعدد محدد بعد طرح آخر أغنية من الألبوم يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر، لهواة امتلاكه بجانب عن إصدارات المنصات الموسيقية الأكثر رواجاً حاليًا.

وحرص المنتج حمدي بدر مدير أعمال حماقي علي عمل مداخلة لايف لتهنئته حيث يتواجد بالأردن لمتابعة استعدادت أضخم حفل بالعاصمة عمان، وكشف بدر للجمهور عن تعاقده علي العديد من الحفلات لحماقي بالقاهرة خلال شهر نوفمبر.

وفي ختام البث المباشر، كشف حماقي عن تفاصيل الأغنية الجديدة الأخيرة من الألبوم، التي سيتم طرحها الخميس 28 أكتوبر، بعنوان “ودينا بعيد” من كلمات:تامر حسين، ألحان:تامر علي، توزيع:أحمد إبراهيم.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار