منذ 4 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

يشارك الفنان المصري محمد حماقي في لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج (The Voice)، كما يشارك أيضاً في لجنة تحكيم برنامج (The Voice Kids)، بعدما اختارته إدارة قنوات (MBC) ليتواجد في البرنامجين ويمثل مصر.

حماقي هو النجم المصري الوحيد في لجنتي تحكيم البرنامجين، واختيار الأم بي سي له ليشارك في نسخة الكبار والصغار من البرنامج، يؤكد على مدى نجوميته وشعبيته الكبيرة التي أمتدت لجميع أنحاء الوطن العربي.

اعتبر الكثيرون اختيار حماقي بدلاً من تامر حسني الذي كان يشارك في المواسم السابقة من برنامج (The Voice Kids) دليلاً قوياً على تفوقه عليه واستطاعته سحب بساط النجومية من تحت قدميه.

كان الفنان تامر حسني، أعلن منذ أيام قليلة، عدم مشاكته في ذا فويس كيدز، قائلاً: (لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. انا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصه هتوحشوني جداً، يارب التوفيق لكل المواهب الجميله ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب شكراً).

اختيار تامر لجملة (بديل لي) جاء معيباً جداً، لأن لأ أحد يأتي كبديل للآخر، وكل فنان يمثل نفسه فقط، لكن تامر أراد أن يستبق الأمور ويعلن هو انسحابه، بدلاً من أن تعلنها الأم بي سي بأنها اختارت حماقي واستبعدته.

في الوقت نفسه اعتذرت الفنانة المصرية شيرين عن المشاركة في (The Voice) بسبب ظروف حملها بمولودها من زوجها الفنان حسام حبيب.