أحيا النجم المصري محمد_حماقي، أمس السبت 30 أكتوبر 2021 حفلاً ضخماً في محافظة الأسكندرية التي يتألق بها دائماً.

اقرأ: محمد حماقي: زوجتي تربح هذه المواجهة! – فيديو

وصل حماقي إلى الإسكندرية منذ الصباح الباكر، بصحبة المنتج ومنظم الحفلات وليد_منصور، ومدير أعماله حمدي بدر، وبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً على أنغام أغنية نفسي ابقى جنبه ليقدم بعدها التحية لجميع الحضور متمنيا لهم قضاء ليلة ممتعة، ليقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي اندمج عليها الحضور بالرقص والغناء طول الحفل منها أغاني البومه الجديد “يا فاتني” الذي نال اعجاب جميع الحضور.

تفاجأ حماقي والجمهور بهطول الأمطار الشديدة خلال الحفل، لكن حماقي قرر استكمال الغناء بشكل طبيعي ممازحاً الجمهور: (إحنا هنعلي على المطر).

اقرأ: محمد حماقي وأغنية لابنته فاطمة – فيديو

صعد القائمون على الحفل على خشبة المسرح لتقديم درع تكريم جامعة الأسكندرية للنجم محمد حماقي والإحتفال المبكر بعيد ميلاده الذي يوافق يوم ٤ نوفمبر/تشرين الثاني.

قدم حماقي الشكر لمنظم الحفل وليد منصور وفريق عمل الحفل من عماد نبيل للصوت، طارق صبري للإضاءة والشاشات، حمامصي للمسرح، فتحي تاج للتأمين كما حرص على تقديم الشكر لكامل فرقته الموسيقية وكامل فريق عمله كما قدم الشكر ايضا للمصور أحمد كوتي قبل أن يختتم الحفل بأغنية قادرين نعملها في الساعة الثانية عشر والنصف بعد غناء دام لأكثر من ساعتين ونصف ليعلن عن إنتهاء واحدة من أقوى حفلات جامعة الأسكندرية.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد












منذ سنتين














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار