1win

أعلن الفنان العالمي من أصول مصرية مينا مسعود، خطوبته على الفنانة الهندية إميلي شاه حيث نشر عبر صفحته الرسمية، صورًا من جلسة التصوير الخاصة بالخطوبة.

وكشف مينا مسعود عن خطوبته على الفنانة إميلي شاه، من خلال حوار أجراه الثنائي لمجلة “HELLO” العالمية.

قال مسعود في حديثه عن خطيبته الممثلة الهندية إميلي شاه، «أميل إلى أن أكون متحفظًا تمامًا وغير تصادمي، إميلي مختلفة تماما عني، تقول ما تشعر به وتفكر فيه، وأنا أحب ذلك فيها لأنّها أخرجت هذا الجانب مني، أنا بالتأكيد بحاجة إليها في حياتي».

بينما تحدثت الممثلة الهندية إميلي شاه عن علاقتها بمينا مسعود، قائلة إن المنزل بالنسبة لها هو المكان الذي يتواجد مينا فيه، على حد تعبيرها، بالرغم أن بداية تعارفها من البداية جاء عبر إحدى تطبيقات المواعدة الاجتماعية، وكانت ترغب في أن يظلا أصدقاء، ولكن كان لـ«مينا» رأي آخر، فبعد فترة قليلة من المواعدة قرر أن يطلب منها الزواج وتكوين أسرة.

وتحدث عن علاقتها به، قائلة: «إنه يفكر قبل أن يتحدث، وهذا شيء يجب أن أتعلمه، إنه مراعٍ للغاية وحساس تجاه مشاعر الناس وهذا أمر مدهش، وهو شيء تعلمته منه».

وعن الاختلاف الثقافي بين مينا وإميلي، أوضح نجم فيلم «Aladdin»، «لقد واعدت نساءا من بلدان مختلفة وكانت هناك فجوة ثقافية كبيرة، ولكن هناك الكثير من أوجه التشابه بين الهنود والمصريين، بداية من طريقة التربية بالإضافة إلى العادات والتقاليد الخاصة باحترام كبار السن أو ضرورة طلب زواج الفتاة من والديها».

وأشار مينا مسعود إلى أنه مطلع على الثقافة الهندية من خلال بوليود قبل أن يلتقي إميلي، إذ شاهد العديد من الأفلام والده من أشد المعجبين بأميتاب باتشان، ومن جانبها قالت إميلي: «وأنا استمعت إلى أنغام عمرو دياب والمسلسلات التليفزيونية الشرقية التي نالت مشاهدة كبيرة، الصناعة المصرية بها أساطير مثل شيرين رضا ويسرا، لقد التقيت يسرا بالفعل إنها مذهلة»، ليضيف مينا: «جعلتها تشاهد العديد من أفلام أحمد السقا».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار