تعيش مدينة دبي الإعلامية حالة انتعاشة فنية في نهاية نوفمبر عبر تقديم سلسة حفلات غنائية لكبار نجوم العالم العربي على مدار ثلاث ليالي متتالية.

وتفتتح الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة_الرومي موسم حفلات Dubai Media City بسهرة غنائية خاصة مساء 25 نوفمبر – تشرين الأول في إطلالة مميزة ضمن جولتها الفنية العربية عقب وضعها مسك الختام على مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية في القاهرة.

اقرأ: ماجدة الرومي بالأبيض زارت أطفال مركز الحسين -عمان – صور

ومن بعدها يطل قيصر الغناء العربي كاظم_الساهر على جمهوره الإمارتي من جديد عبر حفل غنائي ساهر مساءالجمعة 26 نوفمبر، وتعيد هذه الإطلالة القيصر إلى دبي بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية في الامارات في منتصف أكتوبر الماضي التي افتتح خلالها موسم حفلات “أمسيات خالدة” في مهرجان دبي إكسبو العالمي.

اقرأ: زواج كاظم الساهر من التونسية سارة وأسرار لأول مرة

تختتم ثلاثية حفلات “Moment Events” في دبي، بحفل غنائي مزدوج يجمع النجمة السورية أصالة_نصري مع الفنان العراقي ماجد_المهندس، في سهرة عاطفية آسرة مساء السبت 27 نوفمبر – تشرين الثاني.

اقرأ: ماجد المهندس ماذا قال عن زوج أصالة؟

ويحتفل المهندس مع محبيه بإطلاق أجدد أغنياته “مسكين” مع تقديمها للمرة الأولى لايف خلال الحفل، بينما تأتي إطلالة أصالة أمام جمهورها الإماراتي بعد أسبوعين بالتمام من مشاركة صولا في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في مصر.

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار