1win

ارتفع عدد الموقوفين في ما بات يعرف بقضية عصابة “التيكتوكرز” في لبنان إلى 11 شخصًا بعد توقيف متهمة جديدة من طرف مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وكان القضاء اللبناني طلب الإذن بملاحقة المحامي خالد مرعب المتهم باستدراج والتحرش بالقصر، وطالب الصحافي أحمد ياسين من نقابة المحامين في الشمال رفع الغطاء عن هذا المحامي والتحقيق معه.

اقرأ: كندة علوش تتمنى حظر تيك توك بعد اغتصاب الطفولة

وكتب ياسين:

(نقابة المحامين بالشمال تحياتي الكم، ما زلت بانتظار اعطائكم اذنًا لملاحقة المحامي المتحرش خالد مرعب، محاولة تمييع القضية وتركها للوقت عأساس ننسى لن تنجح، الشهادات موجودة والضحايا مستعدون للظهور العلني، ومنهم من تقدم بشكاوى للأجهزة الأمنية، سرّعوا تحقيقكم كي لا تظهروا كمن يحمي المتحرشين والمغتصبين، يا نقابة المحامين في الشمال)

لترد مقدمة البرامج السياسية ونشرات الاخبار ديما_صادق مدافعة عن المتحرّش، وقالت:

(احمد: مهنيا كاعلامي وقانونيا بلغة القانون: انت كيف حكمت انه متحرش؟ الرجل علي شكاوى. هيدا الشي اكيد بخلينا نطالب انه يروح هالتحقيق، وبضم صوتي لصوتك بمطالبة نقابة المحامين بإعطاء الإذن للتحقيق معه. بس التحقيق هو اللي حيقلنا إذا هو مذنب او لا. مش نحنا اللي منقرر كاعلاميين وناشطين عالسوشيل ميديا إذا هو مجرم او لا. ما فينا ناخد دور الاعلامي والمحقق والقاضي سوا)

اقرأ: دعوى ديما صادق ضد مريم البسام بمثابة الساقطة

وتابعت ديما: (نعم المطلوب انه يتحقق معه لانه الموضوع خطير، ولأننا اخلاقيا ننحاز إلى شهادة الضحايا. إذا طلع متورط حكم الأشغال الشاقة قليل علي. أما اذا لا فبتكون انت وكل اللي عم بسربو أسماء ويطلقو احكام عم تشاركو بلا ما تعرفو بالتحريض لا بل هدر دم بمجتمع بلغ حدود خطيرة من العنف. شخصيا برجع بقول أنا ما بعرفو منيح بس انطباعي انه شخص ادمي واخلاقي. هل انطباعي او حكمك هو اللي صح؟ القانون والتحقيق هني اللي يقولولنا لا انطباعي و لا حكمك الهن قيمة هون)

اقرأ: خلاف وتلاسن بين مريم البسام وديما صادق في العزاء

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار