روى الفنان المصري الكبير رشوان توفيق، تفاصيل رؤية جاءته في المنام عن الفنانة الراحلة دلال_عبد_العزيز قبل وفاتها.

أوضح رشوان توفيق في مداخلة هاتفية مع المذيع محمد الغيطي في برنامج “الثامنة مساءً” على قناة الصحة والجمال، أن الرؤى تأتيه في المنام لمدة ثواني قليلة، ومنهم رؤية قبل سنوات شاهد خلالها دلال عبد العزيز وهي ترتدي فستاناً أخضر.

أضاف أن الملابس الخضراء هي السندس ملابس أهل الجنة، وبعد أن أستيقظ اتصل بالراحلة رجاء الجداوي وأخبرها بما حدث، لأنه لم يكن على معرفة شخصية بدلال عبد العزيز ولا يمتلك رقم هاتفها.

تابع رشوان توفيق أن دلال عبد العزيز أتصلت به بعدها وأكتشف أنها إنسانة متدينة وتحب التسبيح وكذلك مثقفة وباحثة عن المعلومات، وسألته عن صحة ما عرفته عنه من حرصه على قراءة جزء من القرآن الكريم كل يوم، وأكد لها صحة المعلومة.

أشار إلى أنها هاتفته بعد فترة وقالت له إنها أصبحت تقرأ جزئين من القرأن بشكل يومي، واختتم حديثه بالدعاء لها بالجنة وصلاح حال بناتها، مؤكدا أنه لم يسمع يوما أن دلال عبد العزيز أو سمير غانم تسببا في أي ضرر لأحد.

من جهة أخرى أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية عبد_الفتاح_السيسي، للشؤون الصحية، سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا صباح السبت ٧ أغسطس/آب، عن عمر ناهز 61 عاماً.

اقرأ: دلال عبد العزيز في ذمة الله

أكد المستشار أن الوفاة جاءت بسبب التداعيات والمضاعفات التي تعرضت لها عقب إصابتها بفيروس كورونا، خصوصاً بعد اصابتها بتليف في الرئة وفشل في التنفس.

أوضح تاج الدين في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”، من تقديم سهير جودة ومنى عبد الغني، على قناة CBC، أن تداعيات فيروس_كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة هي سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط في حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا في حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهي بمثل هذه النتيجة.

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم كما لم يخبرها أحد بوفاته.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار