منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أدارت المذيعة سهير جودة الجلسة الأولى للصالون الطبي (دكتور لاونج)، بحضور عدد من الأطباء في مجالات مختلفة، وبتواجد الطبيب الهندي راهول مانشاندا الذي ساعد سيدة من الهند أن تضع طفلًا وهي في عمر 72 عامًا، مؤكداً على أن الانجاب ممكناً للمرأة في أي مرحلة عمرية لكن بشروط.

صرح مانشاندا أن ما ساعد السيدة الهندية هو التغذية السليمة التي كانت تتلقاها، فكانت تعيش في بيئة بدائية ولم تتعرض لضغوط وتعيش حياتها بشكل سليم، مشيراً إلى أن هذه التجربة يمكن تكرارها لكن من المهم ألا يكون هناك ضغوط على حياة السيدات.

خلال الصالون استعرض أهم ما وصل إليه الطب فيما يخص المرأة، وتطرق إلى مشاكل التغذية الصحية للمرأة، بالإضافة إلى الاهتمام بالبشرة والرعاية الطبية، وجرت مناقشات حول أحدث ما وصلت إليه التقنيات الطبية ومنها إمكانية تحديد ما يحتاج الجسم وما ينقصه من خلال قياس جلد الوجه.

شهد الصالون تواجد عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم رغدة، حنان مطاوع، سوزان نجم الدين، سالي شاهين، واللاتي كرمن خلال الصالون.

كما قامت حنان مطاوع بإهداء هدية خاصة برمضان بكل طقوسه من تصميم هدى والي محلات شيكو شكولاه، كما أهدت مصممة الحلي ريم جانو إهداء مجموعة من التصميمات لعدد من النجمات، وكذلك قدمت شركة نفارتاري نماذج من منتجاتها التي تؤكد روعة الصناعة المصرية في مجال العناية بالبشرة.

حضرت أيضًا المذيعتان ريهام إبراهيم وسالي عبد السلام، بالإضافة إلى المطربة حنان وعدد من سيدات المجتمع. وكذلك الدكتور محمد لاشين استشاري جراحة العيون، الدكتور وائل إبراهيم استشاري أمراض النساء والتوليد، الدكتورة مروة رحاب استشاري أمراض الجلدية، الدكتورة رانيا الصباغ استشاري التغذية العلاجية، وفاء الغزالي، إيمان مختار، منى عبود، لونا أحمد بهجت، سمر حجازي، لمياء خطاب، نهلة حمدي، إيناس الإلفي، سيما سعيد، د.هناء مرعي، وشيرين الجابري.

صورة جماعية
سوزان نجم الدين وسهير جودة
رغدة وسهير أبو جودة
سوزان نجم الدين ورغدة
سوزان نجم الدين ورغدة
رغدة وحنان مطاوع
صورة جماعية
غدة وسالي عبد السلام وسهير جودة
سهير أبو جودة
حنان مطاوع ولما جبريل
رغدة وسوزان نجم الدين وحنان مطاوع
تكريم حنان مطاوع
حنان مطاوع
تكريم سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
رغدة