استضافت المذيعة أميرة بدر في حلقة اليوم من برنامجها الرمضاني “ورا الشمس”، الذي يذاع يوميا عبر قناة الشمس طوال الشهر الكريم. الإعلامية والفنانة ريهام_سعيد، التي اعتزلت الإعلام وقررت التركيز في الفن كونها ممثلة.

وقالت ريهام سعيد خلال الحلقة، أنها تبلغ من العمر 48 عام، وأنها ندمت على أمور كثيرة، وأن هناك من تضايق منها وزعل وهم كثيرون، وترى أن ذلك سببه مهنتها كمذيعة، وأنها لم تكن تقصد أن تضايق أحد أو تتسبب في زعل أحد منها، وأشارت إلى أنها تعبت بالفعل من حياتها المهنية، وأن البوست التي قامت بكتابته عبر صفحاتها الرسمية وذكرت فيه أسماء شخصيات بعينها، رفضت فيه أيضا ذكر أسماء أخرى، لوصفها لهم بأنهم “ناس ملهاش لازمة”.

وتابعت ريهام وأكدت أن فتاة المول هي من سلمت الصور التي أثارت الجدل بنفسها للإعداد، وبعد ذلك قامت بإبتزازها، وقالت أن سما المصري هي الأخرى قامت بإبتزازها، وكلا منهما حصل على مليون جنيه نظير تنازلهم عن قضاياهم ضدها.

وتحدثت ريهام سعيد عن فترة تواجدها في السجن، ووصفتها بالمأساة، وأشارت إلى أنها رفضت زيارة أولادها لها أثناء تواجدها هناك، وقالت: “مكنتش عايزاهم يشوفوني بالمنظر ده”، مؤكدة أنها تعلمت من هذه المدة الكثير، وأنها بدون زوجها ولا شئ.

ووصفت ريهام سعيد أصحابها ب”الأندال”، مشيرة إلى أن من وقف جوارها أثناء تواجدها في السجن كانوا أهلها وناسها، وأيضا أصدقاء شقيقتها، وترى أنهم من الممكن أن يكونوا وقفوا إلى جوارها بسبب شقيقتها.

وأعلنت ريهام سعيد عن ندمها للمشاركة في مسلسلي “المرسى والبحار”، و”مسك الليل”، ووصفت العملين وقالت عنهم “وحشين”.

وتحدثت ريهام سعيد عن سما المصري وقالت: “قضية سما المصري كانت سب وفجور، ولم تكن سب فقط، وسما لم تصعب عليا، لأني أنا مصعبتش عليها”.

وقالت ريهام أنها ترى أن باسم يوسف من أسباب هدمها، وأنه أجبن من أن يتحدث معها، وأنها لو رأته لم تنظر إليه من الأساس، وأشارت إلى أنها لو رأت الفنانة ريم البارودي لم تقم بمصافحتها، وذلك لأن هناك حكم قضائي بينهم، ووجهت رسالة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وقالت: “ربنا يهديه.. أنا ليا حق عنده”، كما تحدثت عن علاء الكحكي وقالت أنها تشعر أن بداخله طفل، وأكدت ريهام أنها أصيبت بمرض السكري بسبب الزعل الدائم.

كما قالت ريهام أن حياتها تدمرت بعد تقديمها حلقة الجن، ولكنها أكدت أن الزمن إذا عاد للخلف مرة أخرى ستقدمها أيضا، لرؤيتها أن هذا شغل، وأشارت إلى أنها قامت بتقديم 5 رحلات حج للبنات الذين كانوا معها في حلقة الجن، وعددهم 5 أيضا.

وعن قرار إعتزالها قالت ريها أنها أخذت القرار يوم حلقة الثعلب، وأنها إتعمل لها محضر إتهمت فيه بذبح الثعلب، وأشارت إلى أنها كانت ترى أن هناك حملات منظمة لوقفها، وتأكدت من ذلك بعد حلقة الثعلب.

كما أكدت ريهام سعيد أنها تعرضت للتحرش الجسدي مرة واحدة، وكانت في ميدان التحرير.

Copy URL to clipboard
منذ 3 سنوات



















منذ 3 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار