نشرت الفنانة المغربية جنات، مقطع فيديو عبر صفحتها على السوشيال ميديا، تعرض فيه لحظة مفاجأة زوجها لها بمناسبة عيد_الحب الذي يصادف يوم ١٤ فبراير/شباط.

ظهر المحامي المصري محمد عثمان، وهو يقدم لجنات قالب حلوى، وهدية عبارة عن ساعة فخمة وضعها داخل مغلف للهدايا.

عبرت جنات عن سعادتها بهدايا زوجها واحتضنته وعلقت قائلة: (وجودك في حياتي أغلى هدية من ربنا).

تفاصيل قصة حبهما:

جنات كانت روت من قبل تفاصيل زواجها من عثمان، وقالت إنه كان جارها في نفس العمارة، لفترة طويلة، وفي أحد المرات قرر افتعال أزمة وطلب رقم هاتفها بخصوص التحدث معها في الأزمة، وبالفعل هاتفها مرتين وفي المرة الثالثة طلب منها الزواج، لكن بطريقة مليئة بالطيبة، بحسب قولها.

اقرأ: جنات تنشر صورة من شهر العسل

لكن جنات قابلت رومانسية زوجها في البداية بقسوة، ورفضت طلبه بالزواج منها تمامًا، وأكدت أنها كانت تفضل مصارحته منذ البداية حتى لا يتعلق بأمل كاذب، وأكدت أنها كانت لا تفكر في الزواج خلال هذه الفترة، وكانت مؤمنة أن الحب من المفترض أن يأتي من النظرة الأولى.

وبعدها قرر زوجها أن يستعين بصديق مشترك بينهما وهو الفنان هشام عباس الذي أبدى استعداده لاقناع جنات بالزواج من صديقه، وبالفعل فاتحها في الأمر لكنها واصلت رفضها، لمدة 4 سنوات متتالية، وبعد عودة علاقتها مع المحامي المصري كصديقين، تفاجأت بأنهما تزوجا خلال 4 أشهر فقط.

وأضافت: “قربنا من بعض وكنا أصدقاء لكن خلال 4 شهور اتجوزنا وماعرفش إيه اللي حصل.. وهو أحلى زوج وماكنتش حاسة اني هحبه كده، وأجدع واحد في الدنيا وشفت فيه إن ماما بتدعي لي وأهلي راضيين عني”.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار