تحل الفنانة المصرية سمية_الخشاب، ضيفة على المذيعة أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، ومن المقرر أن تكشف الخشاب عن العديد من الأسرار لأول مرة في الحلقة التي تذاع على جزأين، وتعرض الخميس والجمعة، المقبلين.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص كنجمات بوليوود – فيديو

ووتجيب سمية الخشاب خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة الجريئة منها، هل توافق على الزواج من رجل متزوج أم لا، كما تكشف عن رأيها في العمل مع خالد يوسف من جديد بعد أزمته الأخيرة.

كما تكشف الخشاب حقيقة تسببها في خلاف بين محمد رمضان وزوجته بسبب مسلسل “موسى”، وتوضح حقيقة شطبها من نقابة الممثلين بسبب التصريحات المسيئة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد مؤخرا.

برنامج “حبر سري” يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع في الحادية عشر مساءا على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد آبي رعد.

سمية شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، محمد ريحان.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن إستيائها الشديد بسبب أزمة المعلمة التي ظهرت وهي ترقص في مقطع فيديو على أحد مراكب التنزه بنهر النيل، وإعلان المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الدقهلية، إحالتها للتحقيق، بعد إصدار قرار بإيقافها.

وقالت سمية الخشاب، عبر حسابها على السوشيال ميديا: “لو كل انسان اتلهي فنفسه والله هننهض، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي صورها وخرب بيتها، اتشغلوا بنفسكوا بقى كلكم عيوب والله الدين مين اللي نزله؟ ربنا ولا البني أدمين؟ ربنا يبقي اللي يحاسب ربنا مش شوية بني ادمين كلهم غلط وعيوب، صلحوا من نفسكم بدل ما تأذوا الناس وتخربوا بيوتهم”.

وتابعت قائلة: “وأعتقد والله أعلم اللي صورها أما واحدة حاقدة وغيرانة منها أو واحد مريض ونيته سودة وبرضه غيران منها، لو كل واحد يخليه في حاله ويسلك حياتنا حتتغير للأفضل، فعلا الجهل كارثة كبيرة

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد









منذ سنتين

منذ سنتين




منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار