حلت النجمة السورية سهر أبو شروف ضيفةً على برنامج (قسرة تايم)، مع مقدم البرامج الجزائري، عصام دهمة، وكان الحوار نارياً بفضل الأسئلة الصعبة التي طرحها المذيع.

سهر تكلمت عن تجربتها في برنامج اراب ايدول، وقالت إن كاميليا ورد ظلمت كثيراً في البرنامج وأن صوتها قوي وجميل، كما حزنت لأن كاميليا ردت عليها بطريقة غير لائقة عندما حاولت مواستها بعد مشكلها مع أحلام التي كانت آنذاك حكماً في البرنامج.

كما وصفت الفنانة الاماراتية احلام بالمتحيزة، لأنها كانت تثني على أداء بعض المشتركين، في حين كانت تقسوا عليها.

مقدم البرنامج اتهم سهر بكرهها لنجوم لبنان لكنها أنكرت وقالت أنها تحب جميع نجوم لبنان، سواء ممثلين أو مغنيين، مثل نجوى كرم وراغب علامة.

خريجة برنامج اراب ايدول، نفت شائعة خلافها مع مواطنتها الفنانة هويدا يوسف وقالت إنها تحبها كثيراً، وهنأتها على عودتها للساحة الفنية.

تكلمت سهر عن مواطنتها انجي خوري، وقالت أنها لا تحبذ التشبه بها لإنها تصدر جسدها، وتعطي صورة سيئة عن سوريا، كما نفت مهاجمتها للنجمة اللبنانية، ريما ديب وقالت أنها لم تصفها بالمرأة سيئة السمعة، مضيفة أنها أعجت بشخصيتها العفوية ومستواها التعليمي والثقافي.

أما عن الإنتحار، قالت أنها لم تفكر أبدا في الانتحار، رغم التنمر الذي تعرضت له، وكل ماتقوم به البكاء لكنها لم تصل الى درجة التفكير في الانتحار.

سهر اعطت رأيها كنزة مرسلي وقالت انها تحب اختياراتها، أما عن سهيلة بن لشهب قالت إنها ظلمت كثيراً في برنامج أراب ايدول لإنها خرجت في الادوار الاولى، واكدت إنها هنأتها لنجاحها ونجوميتها التي حصدتها بفضل اعمالها.

Copy URL to clipboard



















منذ سنتين

منذ سنتين






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار