حققت الفنانة السورية سوزان نجم الدين حالة من الجدل والنجاح الكبيرين على المستوي الفني والجماهيري سواء في موسم رمضان أو عيد الفطر، فكانت النجمة السورية الوحيدة التي شاركت في أعمال مصر لهذا العام وتألقت فيها وحققت بصمة خاصة بها.

أبدعت في دور (أصول) في مسلسل (ابن أصول) إلى جانب الفنان حمادة هلال والذي قدمته بصيغة مختلفة وجديدة ليتفق الجميع على أنها غيرت شكل الأم التقليدي الذي رأيناه على مدار السنوات الماضية.

كانت مفاجأة نجم الدين مشاركتها كضيفة شرف من خلال ثلاثة مشاهد فقط في العمل الأكثر مشاهدة (كلبش ٣)، إلى جانب أبطاله أمير كرارة وهشام سليم، وجذبت الأنظار إليها بقوة من خلال حضورها المختلف وأدائها المتفرد لدور سارة الأمريكية التي كشفت حقائق سياسية هامة تتعلق بالمنطقة العربية.

نجمة سوريا الأولى في تلفزيون مصر هذا العام شاركت أيضاً في بطولة فيلم (حملة فرعون)، الذي حمل الصبغة العالمية وقدمت من خلاله دوراً ملحمياً عن الوطنية وخاصاً بملامحها السورية العتيدة لتثبت سوزان من خلال مشاركاتها الثلاث أن النجومية لا تحسب بعدد المشاهد وطولها بل بتأثيرها في العمل ولما تحمله من رسائل هامة.

سوزان كرمت من قبل الجامعة البريطانية واختارتها لتكون نجمة ختام مهرجانها الخامس في مصر. كما احتفل بها الاعلام المصري من خلال ندوات تكريمية عديدة ولقاءات خاصة.

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار