лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

في أول ردة فعل للفنانة سيلينا_غوميز، بعد اعلان جاستن_بيبر وزوجته هايلي عن انتظارهما مولودهما الأول، نشرت سيلينا صورة رومانسية بالأبيض والأسود، ظهرت فيها وهي تمسك بيد حبيبها.

اقرأ: جاستن بيبر وزوجته هايلي ينتظران مولودهما الأول – صور

ورأى الكثيرون أن مشاركة سيلينا صورة رومانسية برفقة حبيبها ما هو إلَّا رد على أنباء حمل هايلي بطفل جاستن بيبر، خاصة وأنها تمنت إنجاب طفل من صلبه، حيث كشفت في أحد اللقاءات أنها توَّد تسمية طفلها “إيموري بيبر”.

بيبر وهايلي كانا اعلنا عن خبر انتظارهما لمولودهما الأول، وذلك أثناء احتفالهما بعيد زواجهما السادس.

نشر الثنائي صورًا رومانسية، وظهرت هايلى ترتدي فستانًا من الدانتيل الأبيض طويل وبأكمام، وتظهر بطنها المنتفخ، وترتدي على شعرها غطاء للرأس.

جاستن وهايلي، بدأت علاقتهما العاطفية بعد فترة قصيرة من انفصال جاستن عن المغنية سيلينا جوميز فى مايو 2018، وكشف الزوجان عن رغبتهما في إنجاب الأطفال عام 2023، كما كشفت هايلى عن مخاوفها من تربية الأطفال فى ظل أجواء الشهرة، حيث قالت لصحيفة “صنداى تايمز”: “أريد الأطفال بشدة ولكنى أشعر بالخوف”.

هايلي بيبر، كانت قد صرحت خلال العام الماضي لـ«صنداي تايمز» بأنها ترغب في الإنجاب من جاستن: «أنا أبكي حرفيًا بشأن هذا طوال الوقت، أريد أطفالًا بشدة، لكنني أشعر بالخوف»، مضيفة: «حياتي في نظر الجمهور ستشكل تحديًا إضافيًا، يكفي مواجهة الناس عندما يقولون أشياء عن زوجي أو أصدقائي، لا أستطيع أن أتخيل الاضطرار إلى مواجهتهم أيضاً بسبب طفلي».

سيلينا غوميز علقت على خبر انتظار جاستن بيبر مولوده الأول؟
سيلينا غوميز وحبيبها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار