أعلنت الحكومة الإسبانية محاكمة الفنانة العالمية شاكيرا، بتهمة اختلاس 14.5 مليون يورو من وزارة الخزانة، بجانب التهرب الضريبي، وذلك وفقًا لصحفية الكوميرثيو.

وأوضحت محكمة برشلونة في بيان لها، اليوم الخميس، رفض استئناف شاكيرا لعدم تجنب محاكمتها، وأكدت أن هناك أدلة كافية لمحاكمتها نتيجة الشكوى التي رفعها مكتب المدعي العام ضدها عن 6 جرائم ضد الخزانة العامة الإسبانية.

إقرأ: شاكيرا مع حبيبها الرياضي بالمايوه لماذا لم تتزوجه بعد؟ – صورة

ودفعت شاكيرا بالفعل مبلغ 14.5 مليون يورو، والذي طالبت به مصلحة الضرائب الإسبانية، بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى في الفائدة، وذلك بعد اتهامها بارتكاب احتيال ضريبي مزعوم بين عامي 2012 و2014.

وأعلنت شاكيرا في بيان لها، بعد قرار محكمة برشلونة، أنها ستستمر في الدفاع عن براءتها في المحكمة مع فريقها القانوني، وأصرت على أن سلوكها في الأمور الضريبية كان دائمًا بلا عيب.

اقرأ: شاكيرا هل صورتها حقيقية أم شغل بني عرب؟ هنا الحقيقة- صورة

وشددت شاكيرا على أن المحكمة لم تدخل لتقييم ما إذا كانت قد ارتكبت احتيالًا ضريبيًا ولا ترفض الحجج التي أثارها الدفاع، بل تقتصر على استدعاء الأطراف لتقديم ادعاءاتهم في لحظة إجرائية غير الوقت الحالي، وأن رفض الاستئناف هو مجرد خطوة أخرى في العملية، والتي تستمر الآن في مسارها المعتاد.

وأكدت شاكيرا أن فريقها القانوني سيستمر في الدفاع عن براءتها، كما فعل حتى الآن من خلال تقديم الحجج القانونية المهمة، والأدلة التي يمكن التحقق منها وتقارير الخبراء من المتخصصين ذوي المكانة المرموقة في مجال الضرائب.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار