قدمت الفنانة المصرية رانيا_يوسف، كامل دعمها للفتيات اللاتي تعرضن للاغتصاب والتحرش، وطالبت بتعديل القانون المصري لكل يعاقب المتحرش والمتغصب بأشد عقوبات ممكنة.

اقرأ: اشاعوا اصابة رانيا يوسف بالكورونا وهذا ردها – فيديو

كتبت رانيا: “ظاهرة الاغتصاب هي الميل الي ممارسة العنف والكراهية ضد الستات كجزء من الثقافة والعادات اليومية، دول ست أنماط شخصيات من ضمن شخصيات كتير حوالينا بيدعموا ثقافة الاغتصاب، دعمك بشكل غير مباشر للمعتدي يعني مساهمتك المباشرة في انتشار العنف الجنسي”.

تابعت:

(شكرًا القضاء المصري والنائب العام والنيابة العامة المصرية على سرعة الاستجابة في واقعة فتاة ميت غمر).

اقرأ: رانيا يوسف حرة لكن جرأتها مبتذلة وفجة!

وأضافت: (شكرًا على الأمل أن بلدنا بتغيير للأحسن والتقدم للمسقبل والفكر المتحضر، نتمتي أن تنتهي ظاهرة التحرش يومًا ما، وأن يخاف كل شخص يستحل لنفسه التحرش اللفظي والجسدي والمعنوي لأي شخص سواء في أرض الواقع او عبر منصات التواصل الاجتماعي).

اختتمت كلامها: (بقول لكل بنت ماتخافيش وخليكي قويه بانك تبلغي عن اي تحرش حدث معاكي ، وتبرير التحرش لا يقل عن التحرش في الجريمه ولازم أن يكون له أيضا عقوبه حتى لو وصلت إلى دخولهم إلى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية والسجن أيضا لأنه يستحل للمتحرش التحرش).

يأتي هذا بعدما أمرت النيابة العامة بحبس 7 متهمين احتياطيًّا لتعديهم على فتاة بمنطقة ميت غمر، حيث كانت النيابة العامة، أُخطرت يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري بشكوى فتاة استمعت إلى شهادتها حول ملاحقة سبعة فتيان لها خلال سيرها بطريق عام بمنطقة (ميت غمر)، وملامستهم جسدها ومواطن عفتها وإثارة المارَّة ضدها حالَ استقلال خمسة منهم سيارة واثنين دراجة آلية، فدلفت إلى مقهى لتفاديهم، ثم لما خرجت منه ظانَّةً انصرافهم فُوجِئَت باستمرار تتبعهم لها وموالاة التعدي عليها فتوارت بمعرض للسيارات ساعدها مالكه بتدبير وسيلة لنقلها إلى محل إقامتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار