حلّت النجمة شمس_الكويتية ضيفة على برنامج (جعفر توك) ونالت نسبة مشاهدة عالية جدًا لجرأة المواضيع التي طرحها المقدم.

قالت شمس إنها لا تجرّم المثلية أو العبور الجنسي وتحترم الحريات الشخصية للآخر، لكنها في الوقت نفسه لا تشجّع على هذه الآفة.

اقرأ: شمس الكويتية مع التربية الجنسية؟ – فيديو

سألها جعفر: (من ناحية تدعمين حقوق المرأة ترفضين وجود القانون ١٥٣ أي جرائم الشرف، ومن ناحية أخرى البعض ينتقدك عندما تتحدثين عبر السوشيال ميديا وأثرت جدلًا كبيرًا حين قلتِ قبّلي قدم الرجل)

وأجابت شمس: (عملوا هاشتاغ (اخرسي شمس) دعني أقل لك شيئًا عندما تكونين نسوية وتمارسين فرض رأيك وحقوقك بطريقة ذكورية فأنتِ لم تختلفي عن هذا المجرم الذي قتل، لو توفرت الفرصة للمرأة المتطرفة ستفعل أفظع مما فعل الذكر)

اقرأ: شمس الكويتية هل تجرّم المثلية والعبور الجنسي؟

وتابعت: (هذا ليس تعميمًا يوجد نساء جميلات معي في تويتر والكثير من الحقوقيات، حديثي كان عبارة عن أنه يجب أن يكون هناك نسبة وتناسب وهي التوازن اذا وجدت شخصًا من هذا النوع لو جاء رجل لحياتي وعاملني كملكة وعاملني ألطف معاملة في الدنيا هل من المعقول ان لا أرد له المعاملة بالمثل؟)

وأضافت شمس: (ألا يوجد هذا الرجل الذي يحمّم زوجته ويغسًل رجيلها ويحبها؟ نعم يوجد. اذًا لماذا لا تقدم المرأة شيئًا كمقابل؟ اذا وجدت المعاملة بالمثل؟ أنا لم أقل لو ضربك أو أهانك او بصق بوجهك فلتذهبي وتغسلي قدميه هل من المعقول أن أقول هذا الكلام. أنا تكلمت من مبدأ اذا قدّم لك الحب فلتقدمي نفس الشيء ولو كان عن طريق هذا المشهد ماذا بها اذا أحببت شخصًا وهن أحبني وعيّشني أجمل حياة؟)

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار