1win

اثارت الفنانة المصرية شيرين_رضا، جدلاً كبيراً بعد حديثها عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الشخصية، وعلاقتها بطليقها الفنان المصري عمرو_دياب، إضافة إلى تطرقها للحديث عن مشوارها الفني، وآخر أعمالها.

قالت رضا عن طليقها الفنان عمرو دياب: إن آخر ما تفكر فيه المطلقة هو طليقها، مشيرة إلى أنه لم يحدث أي خلاف بينها وبينه، حتى يتطور بعد الانفصال لأزمة وتحدٍّ، بل كل ما يشغلها هو تربية ابنتها ”نور“.

وأكدت رضا خلال إطلالة إعلامية لها عبر برنامج تلفزيوني أنه بعد حصول الطلاق، يفكر الثنائي في مصلحة أولادهما، وكيفية تربيتهما في بيئة سليمة، دون الانشغال ”بمجاكرة“ بعضهما، وعرض الإنجازات التي حققاها دون بعضهما.

اضافت: ”بعد الطلاق بتفكري أولاً في مصلحة بناتك، والطليق دا آخر حاجة تفكري فيها، التحدي مش إنك تغيظي طليقك وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إن تطلعي ولادك أسوياء.

اقرأ: تنمروا بابنة عمرو دياب وسخروا من شكلها! – صورة

تزوجت شيرين رضا من عمرو دياب ١٩٨٩ بعد ان شاركت في العديد من الإعلانات والأفلام حتى اصبحت مشهورة عند الجمهور وأنجبت ابنتهما نور، وبعد طلاقهما بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما، اشتهرت أكثر وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية.

كشف عمرو دياب في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي مفيد فوزي ان انفصاله عن شيرين رضا كان بسبب قوة شخصيتها وقال: “في بعض القرارات لابد ان يكون هناك قائد واحد للمركب ولذلك قررت أكون لوحدي”.

تزوجت شيرين رضا بعد انفصالها عن عمرو دياب، من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم لكن هذا الزواج لم يستمر طويلا وتم انفصالهما ولم تتزوج بعدها وقالت ان السبب في ذلك يعود إلى عدم قدرتها على التعامل مع الرجال.

وفي وقت سابق اثارت الجدل بعد إنتشار صور لها مع اصدقائها بينهم شاب اعترفت في المقابلة بدخولها قصة حب معه ومعاشرته منذ ٣ سنوات وعمره ٢٨ سنة لكنهما لم يتزوجا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار