حلت الفنانة المصرية شيرين_رضا، ضيفةً على برنامج (بصراحة)، الذي تقدمه الفنانة يسرا، وتحدثت عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها.

اقرأ: نور عمرو دياب ترد على سؤال: هل أنتِ شاذة؟

قالت شيرين: تعرضت للخيانة من زوجى مع أعز صديقاتي، وردت يسرا “عملتى إية”، لترد شيرين قائلة: “اكتشفت وقررت أنى متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة منى”.

شيرين لم تذكر اسم عمرو_دياب زوجها الأول بشكل مباشر، لكنها اكتفت بالقول: (صاحبتي خانتني مع جوزي)، ومن المعروف أن شيرين رضا تزوجت مرتين، لذا لا أحد يعلم هل كانت تقصد أن عمرو هو من خانها أم زوجها الثاني؟

اقرأ: تنمروا بابنة عمرو دياب وسخروا من شكلها! – صورة

تزوجت شيرين رضا من عمرو دياب ١٩٨٩ بعد ان شاركت في العديد من الإعلانات والأفلام حتى اصبحت مشهورة عند الجمهور وأنجبت ابنتهما نور، وبعد طلاقهما بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما، اشتهرت أكثر وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية.

كشف عمرو دياب في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي مفيد فوزي ان انفصاله عن شيرين رضا كان بسبب قوة شخصيتها وقال: “في بعض القرارات لابد ان يكون هناك قائد واحد للمركب ولذلك قررت أكون لوحدي”.

تزوجت شيرين رضا بعد انفصالها عن عمرو دياب، من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم لكن هذا الزواج لم يستمر طويلا وتم انفصالهما ولم تتزوج بعدها وقالت ان السبب في ذلك يعود إلى عدم قدرتها على التعامل مع الرجال.

وفي وقت سابق اثارت الجدل بعد إنتشار صور لها مع اصدقائها بينهم شاب اعترفت في المقابلة بدخولها قصة حب معه ومعاشرته منذ ٣ سنوات وعمره ٢٨ سنة لكنهما لم يتزوجا.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار