رغم مرور أكثر من عامين على تصريحات المذيعة المصرية ريهام_سعيد، ضد مرضى السمنة، ردت الفنانة شيماء سيف على تلك التصريحات وهاجمت ربهام.

اقرأ: ريهام سعيد أهانت مرضى السمنة؟ – فيديو

اوضحت شيماء من أنه ليس من حق أي أحد أن يتنمر على غيره، وخلال لقائها في برنامج “مراحل” الذي يقدمه المذيع على العلياني على قناة sbc، قالت إنها كان من الممكن أن تسخر منها بسبب اختيارتها لباروكة الشعر التي تستعين بها ولكنها لم تفعل وقالت شيماء سيف “ممكن اتريق عليكي بسبب باروكة الشعر”.

وعبرت شيماء سيف عن استيائها من وصف ريهام سعيد للسيدات من ذوات الوزن الممتليء بأنهن فقدن أنوثتهن وقالت شيماء سيف ” أكبر كدبة إن الست بتفقد أنوثتها كل لما تزيد في الوزن وزيادة الوزن.. لأن احنا لازم نتقبل كل الناس”، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص يفشلون في تغيير أجسادهم ولا يجب أن تهاجمهم لهذا السبب.

كانت ريهام سخرت من مرضى السمنة عبر برنامجها صبايا قبل عامين وقالت حينها: (الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر).

تابعت: (يعني وانتي ماشية كده بالإسدال ولا بالجلابية ومش قادرة تمشي، وبتعرجي عشان ركبك وجعاكي وبتبقي عرقانة عشان عندك كمية السموم غير طبيعية فقدتي كل أنوثتك وضحكتك.. فقدتي كل حاجة).

ريهام دافعت عن نفسها وقالت أنها مريضة سمنة، ولم تقصد الاساءة لأي لمريض، بل كانت تدفعهم وتحثهم للعلاج، مثلما فعل معها الفنان محمود حميدة، حينما وجدها بوزن زائد، ووجه لها تعليقاً دفعها لإنزال وزنها.

قالت سعيد في فيديو مصور نشرته عبر السوشيال ميديا: (قعدت أقرأ أخبار على جزئية الناس التخينة وهما شكلهم وحش ومشوهين المنظر، أنا قلت كده في سياق حديث معين، دي حملة سمنة وهدفنا نعالج ناس ونقدم ريجيم لهم، وأنا مريضة سمنة وأعاني منها ومفوقتش غير لما الفنان محمود حميدة لما كنت بقدم معاه مسرحية وقالي كلمة جرحتني).

تابعت: (قررت أواجه بتوع السمنة ومردتش أضحك عليكم وأقول شكلكم حلو، أنا عمري ما أجرح حد ولا اتكلم عن حد بطريقة سيئة).

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار