قال الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، شقيق النجم حسين الجسمي، أنه لن يتنازل عن قضيته مع الفنانة المغربية مريم حسين، التي صدر ضدها حكم يقضي بحبسها 3 أشهر وترحيلها من الإمارات في قضية هتك العرض.

الجسمي، أكد أنه لن يتنازل عن الدعوى ويرفض أي وساطة، خاصة أن مريم أخطأت في حق إبنته، وشتمت بلدًا كبيرًا، مطالبًا الجميع عدم التدخل لفض النزاع.

وكانت محكمة جنح دبي، قضت بسجن مريم حسين، 3 أشهر وإبعادها عن دولة الإمارات، بتهمة (هتك العرض بالرضا)، مع مغني راب.

وأعلنت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، براءة موكلها الإعلامي صالح الجسمي، وكتبت: (محكمة جنح دبي أصدرت حكماً اليوم ببراءة موكلي، الإعلامي صالح الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر، والإبعاد عن الدولة، بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية).

View this post on Instagram

أرجو من أي شخص يعرفني أو يتابعني ألا يطلب او يتوسط في المسامحة أو التنازل لشخص آخر ببني وبينه مشكلة حتى وان كان لديه طفل، فأنتم لا تعرفون مدى الضرر الذي ألحقه ذلك الشخص بي أو حتى بأقاربي وحرائر #السعودية ، من يملك تلك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع العبارات والألفاظ وإطلاق الإشاعات من أجل تشويه سمعتي عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله فهو ليس بقاصر، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم ذكر أسماء او الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية فهناك من يتربص. #صالح_الجسمي #الامارات #اعلام #سوشيال_ميديا #صحافة #فن #طرب #شعر

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار