حلّ الممثل اللبناني ومقدم البرامج عادل_كرم ضيفًا على برنامج “ع غير كوكب” بموسمه الأول تقديم المذيع اللبناني بيار رباط، وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية جدًا.

خلال الحلقة وجه عادل رسالة إلى إبنه شربل ابن شقيقة الممثل اللبناني وسام_حنا، ونفى كل الأخبار التي قال إنه تخلى عن إبنه الوحيد ولا يهتم به، ووجه رسالة إليه عبر فيها عن حبه الكبير له وعن سعادتها الكبيرة لأنه متواجد في حياته.

اقرأ: عادل كرم يتحدث عن ابنه لأول مرة وينتظر مولودة من زوجته الثالثة

شربل لا يعيش مع عادل بل مع والدته، ويرفض الممثل اللبناني أن يسرق شربل من أمه وتركه معها لأنه بحاجة إليها كثيرًا خصوصًا في هذا العمر، ولأن عادل شهم لم يستغل الطفل بخلافاته مع طليقته الأولى.

عادل كان شارك في مسلسل “الهيبة الرد” بجزئه الرابع ونافس بطل الأجزاء السباقة تيم_حسن، وفاجأ الكل بشخصيته نمر السعيد المريض نفسيًا.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

قال إنه تعرض لتهديدات بالقتل من البعض بسبب شخصيته، ولأنه لاحق تيم “شيخ الجبل”، وحين سأله المذيع عن أنواع التهديدات، قال: “حدا بيقول نحن منعرف بيتك وين ورايحين ليك، ومنهم مين قال إنه خففها شوي على جبل وكتير قصص”

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

حكى عادل عن نجاح المسلسل بكل أجزائه وبمدى تعلق الأغلبية بشخصية جبل حتى بات جزءً من حياتهم.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

فاجأ الممثل اللبناني الكل حين تحدث عن عمل جديد سيجمعه مع الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور، وعمل آخر مع نادين لبكي، جورج خباز، ومن مصر النجمة منى_زكي.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار