منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إستقبل فندق “ميريت رويال” فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في حفل فنيّ مميّز من ضمن سلسلة الحفلات لفنيّة العربيّة التي ينظّمها الأوتيل شهرياً.

أحيا الحلاّني حفلاً ناجحاً إحتشد فيه الجمهور بشكل كثيف، متوافداً إلى شمال جزيرة قبرص قادماً من بلدان عربيّة مختلفة لحضور حفل الحلاني والإستمتاع بأجواء الصيف والبحر الرائعة التي يوفّرها منتجع ميريت رويال الذي يعدّ افخم فنادق الجزيرة على الإطلاق.

إفتتحت الحفل عازفة الكمان حنين التي قدّمت مجموعة من أبرز معزوفاتها كـ : مياس، ونوستالجيا، وأرابيا. وقدّم الحلاني مجموعة كبيرة من أغانيه التي تنوّعت بين القديم والجديد، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير هتافاً وتصفيقاً وترديداً لأغانيه. وأشعل عاصي الأجواء عندما قدّم أغاني الدبكة والهوارة مشعلاً حماسة الجمهور الذي ترك أماكنه لتُعقد حلقات الدبكة في أرجاء الحفل.

وكانت لحظات مميّزة عندما دعى الحلاني نجله الوليد على المسرح ليشاركه في آداء موال رائع إنتزع تصفيقاً حاراً من قبل الجمهور، وذلك بعدما إستعرض الحلاّنيان قدراتهما الصوتيّة بطريقة فنيّة أثارت إعجاب كلّ الحاضرين، وقبل أن يتشاركا معاً في آداء عدد من الأغنيات كانت أبرزها أغنية الوليد “عم يسألوا”.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
جمهور عاصي الحلاني يتفاعل معه
جمهور عاصي الحلاني يتفاعل معه
عاصي الحلاني غنى باقة من أجمل أغانيه
عاصي الحلاني غنى باقة من أجمل أغانيه