منذ 4 أيام

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

غضب المشاهد الكويتئ، والخليجي بصفة عامة، بعد الخطأ الذي وقع في المسلسل الكويتي (حمد علي رود)، حيث أدت الممثلة، فاطمة الحوسني، مشهدًا يتطلب الدعاء إلى الله أثناء صلاتها، وقالت: (يا مُنجي يوسف من بطن الحوت)، بدلاً من (يا منجي يونس من بطن الحوت).

رواد السوشيال ميديا، انقسموا بين ساخر وغاضب، ودشنوا هاشتاغ (حمد علي رود).

لذا اعتذر تلفزيون الكويت‬⁩، عن الخطأ الذي ورد في المسلسل، وقالت وزارة الإعلام، إنه خطأ غير مقصود ورد في حلقة اليوم من مسلسل ⁧‫(محمد علي رود)،‬⁩ وأحيل الموضوع إلى لجنة التحقيق التي شكلها الوزير بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان.

اقرأ: خطأ ديني في مسلسل( محمد علي رود )، والوزير يتحرك

بعد أيام من الجدل، خرجت فاطمة الحوسني عن صمتها، واعتذرت للجماهير العربية المسلمة، من خلال مداخلة في برنامج (سراي)، وأرجعت سبب الخطأ الذي وقعت فيه، لتعرضها للضغوط بسبب التصوير أثناء أزمة كورونا، كما أن شدة اندماجها بالدور والحماس الزائد أسقطها في هذا الخطأ.

وتابعت: (طبعا أنا بعتذر لجمهوري ومتابعيني عن مشهد الصلاة لما قلت سيدنا يوسف بدل سيدنا يونس وأعتذر لتلفزيون الكويت ولكل محبيني).

ويشارك في مسلسل (محمد علي رود)، نخبة من نجوم اادراما الخليجية، من بينهم، جاسم النبهان، سعد الفرج، محمد منصور، خالد أمين، بثينة الرئيسي، فاطمة الحوسني، عبد الله بهمن، وغيرهم، من إخراج مناف العبدالله، وتم تصويره داخل الكويت بعد بناء قرية تراثية متكاملة.

سليمان البرناوي – الجزائر