حلت الفنانة السورية، سلاف_فواخرجي، ضيفةً على برنامج “شو القصة” الذي تقدمه المذيعة رابعة_الزيات.

علقت سلاف خلال الحلقة، على تصريح طليقها وائل رمضان الذي اعتبر خلاله أن مسلسل “عنبر6 “ لم ينجح إلا بسبب سلاف، ولولاها لكان هذا العمل “للكب”.

اقرأ: وائل رمضان عن مسلسل زوجته سلاف فواخرجي: عمل للكب!

اكدت سلاف أن رمضان له رأي آخر حول هذا الموضوع، فهو قرأ النص وحضر التصوير منبهرا بالعمل والنتائج، لكن الذي دفعه لهذا التصريح هو أن سلاف كانت تمر بمرحلة صعبة، وكان يريد دعمها ورفع معنوياتها مما دفعه إلى قول هذه الجملة.

وأضافت فواخرجي أن هذه الفترة التي كانت تمر بها، والتي دفعت رمضان للتصريح هي بعد وفاة والدها، إذ دخلت بحالة غريبة وتصرفت أشياء لا تشبهها، وذلك لسبب صدمتها، مبينة أنها بعد وفاته عادت للتصوير، ولم تعلم إن كانت هذه الخطوة هي دواء بالنسبة لها أم لم تعش بسببها حالة حزنها بطريقة صحيحة.

كما تطرقت للحديث عن مشهد القبلة في مسلسل “شارع شيكاغو” والذي أثار جدلا كبيرا بين الجمهور، مؤكدة أن طليقها وائل رمضان لم يكن موافقا بينه وبين نفسه، لكن لم يحصل أية مشاكل بينهما بسبب هذا الموضوع، بل اكتفى بجملة “يا ريت ما كان”، أما بالنسبة لها فإنها لم تندم على المشهد، معتبرة أنها تعرضت لهجوم وصفته “بالقاسي وفوق الاعتبار”.

وأشارت فواخرجي إلى الانفصال القديم الذي حدث بينها وبين وائل رمضان، إذ استمر ثلاث سنوات حنيها، وكان سببه عدم قدرتهما على النقاش، وليس الخيانة مؤكدة: “وائل شخص غير خائن”.

كانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، اعلنت انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان، بعد مرور ٢٣ عاماً على زواجهما.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار